الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"يوم زايد للعمل الإنساني".. عبدالله آل حامد: علامة في العمل الإنساني

"يوم زايد للعمل الإنساني".. عبدالله آل حامد: علامة في العمل الإنساني
24 مايو 2019 03:10

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة أبوظبي، إن العطاء هو الأساس الذي قامت عليه مسيرة الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهو خير ما نُخلد فيه ذكراه.
وأضاف معاليه: «رسخ الشيخ زايد علامة فارقة في العمل الإنساني، حيث استطاع أن يضع سقفاً جديداً لإمكانات العمل الإنساني والفرق الذي يمكن له تحقيقه في حياة الكثير من الناس حول العالم. فمنذ أن رأى اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة النور، استطاعت الدولة أن تمد يد العون لكل من يحتاج العون في مختلف أنحاء العالم، حتى أصبحت مثالاً ونموذجا يُحتذى به في العطاء بين دول العالم».
وأوضح معاليه أن الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني يأتي في وقت ترسخ الإمارات مكانتها كحاضنة للتسامح وتقبل الآخر ومنارة تضيء سبل التحابب والتقارب الثقافي بين الشعوب على اختلافها، بهدف إتمام مسيرة العطاء والخير التي دشنها الشيخ زايد ورفعت رايتها القيادة الرشيدة لتواصل إغاثة الملهوف والإسهام في منح الآخرين حياة أفضل.
واختتم معاليه تصريحه قائلاً: «ستبقى ذكرى الشيخ زايد حية في قلوبنا للأبد تتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل لتضيء دروبهم، فمنه تعلمنا الحكمة والعزيمة وحب الخير والعطاء، وقبل كل ذلك الطموحات التي عانقت السماء وغرسها فينا لمستقبل الإمارات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©