الاتحاد

الإمارات

«الفطيم للسفريات» تطرح برنامجاً لتوظيف المواطنين

دبي (وام) - طرحت “الفطيم للسفريات”، إحدى شركات مجموعة الفطيم، برنامجاً مبتكراً يهدف إلى توفير فرص العمل لربات البيوت والخريجين من المواطنين الإماراتيين، بالتوافق مع توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز مشاركة مواطني الدولة في القطاع الخاص، كما جاء في مبادرة “أبشر” التي تم الكشف عنها مؤخرا.
وتعد مجموعة الفطيم من بين أول الداعمين لمبادرة أبشر، حيث تقوم “الفطيم للسفريات” حاليا بتدريب 12 مواطنا كي يصبحوا “مستشاري سفر من المنزل” يقدمون خدمات السفر الشخصية للمواطنين الإماراتيين، وذلك كجزء من التزام المجموعة تجاه المبادرة.
وستقوم السيدات الإماراتيات اللواتي وقع الاختيار عليهن بالعمل من منازلهن وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالسفر لمواطنيهن بدءا من إصدار تذاكر الطيران وتوفير حزم العطلات وبرامج الأطفال التعليمية والسفر لغايات العلاج وانتهاء برحلات شهر العسل وتأجير السيارات والإقامة في الفنادق. وقال وليام هورسلي مدير عام الفطيم للسفريات أنه قد تم تصميم هذا البرنامج من خلال إطلاق مبادرة أبشر ويهدف البرنامج على وجه التحديد إلى تنويع مجالات العمل المتوفرة في القطاع الخاص.
وأضاف أنه تم تطوير فهما عميقا لاحتياجات السفر المتميزة الخاصة بالمجتمع المحلي، وذلك بفضل خبرات الفطيم للسفريات مع بالتعاون مع المجتمع الإماراتي منذ فترة طويلة والتي ساعدت على إنشاء هذه المبادرة التي تعود بالنفع على الطرفين والهادفة إلى تحسين رضا العملاء مع خلق فرص عمل للمواطنين الإماراتيين.
ووفقا للجدول الزمني لهذه المبادرة وفق معايير دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يشارك المواطنون الإماراتيون بسلسلة من برامج التدريب الرامية إلى تزويدهم بالمعرفة اللازمة لمباشرة مهامهم كمستشاري سفر من المنزل.
وسيكون بمقدور عملاء الفطيم للسفريات الاستفادة من الخدمات الجديدة اعتبارا من 21 يناير الجاري.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تحية تقدير واعتزاز إلى أمهات شهدائنا