الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"يوم زايد للعمل الإنساني".. يوسف العبري: بصماته في كل مكان

"يوم زايد للعمل الإنساني".. يوسف العبري: بصماته في كل مكان
24 مايو 2019 03:10

أبوظبي(الاتحاد)

قال المستشار يوسف العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي: نستذكر الأعمال الجليلة للمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، وما أولاه للقضاء من اهتمام كبير منذ البدايات، فوضع الأساس لبناء نظام قضائي متطور عصري مستقل وناجز من خلال تنويع محاكمه وتوسيع اختصاصاتها لتقديم خدمات متطورة.
وأضاف أن بصماته واضحة في كل مكان من ربوع الوطن، شاهدة على حجم الإنجازات المحققة في مسيرة النماء والازدهار والتنمية على أرض الدولة، والتي انطلقت من أسس راسخة ومتينة في ظل قيادة حكيمة سخرت كل الإمكانات لتحقيق الآمال والطموحات بما يضمن الرفعة والريادة في مختلف الميادين.
وأشار إلى أن ما رسخه الشيخ زايد من أهمية التمسك بسيادة القانون وتحقيق العدالة، يعد منهجاً يهتدي به كل من أراد النجاح ليكون طريقا لنشر السلام والتسامح في المجتمع.
وقال إن المسيرة تتواصل بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتوجيهات المباشرة للارتقاء بمنظومة القضاء من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء، لتحقيق التميز والفعالية في نظام قضائي مستقل وتقديم خدمات عدلية عالمية الجودة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©