الاتحاد

الرياضي

جوائز للهواة وأفضل تغطية إعلامية

أطلقت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العالمية للجو جيتسو جائزة إعلامية لبطولة 2011، وذلك لترسيخ القيم التي تؤكد عليها ونشرها بين الناشئة وجيل الشباب في الإمارات. وأكدت اللجنة المنظمة أن الجائزة لا تشترط عمراً أو جنسية، بل هي حلبة للتباري في مجال الإبداع والتنافس للإسهام في نشر قواعد اللعبة وأخلاقياتها وأصولها وتاريخها بقوالب عدة هي: المقال الصحفي، التغطية الصحفية، البرنامج التلفزيوني الحواري، التغطية التلفزيونية، الصورة الصحفية، وتصوير الهواة، القصة الموجهة للناشئة، الفيلم القصير، والنشر الإلكتروني. وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن الجائزة لا تهدف إلى الترويج للبطولة، بقدر ما تقصد نشر مفاهيم وأصول لعبة الجوجيتسو، لما لها من بالغ الأثر في ترسيخ القيم.
وقد أطلق القائمون على بطولة الجو جيتسو هذه الجائزة بعد النجاح الذي حققته الدورة الأولى، كما حرصت اللجنة التنظيمية العليا عند وضع اللائحة التنظيمية لهذه الجائزة على منح زمن كاف للراغبين في المشاركة، لذا فقد تحدد آخر موعد لتسلم المشاركات بعد عشرة أيام من اختتام البطولة، وتحديداً في السادس والعشرين من أبريل الحالي، وتم تشكيل تسع لجان تحكيم مختصة، وسيتم تسليم الجوائز في حفل يجمع القائمين على البطولة ووسائل الإعلام المختلفة.. وتتيح الجائزة المشاركة لجميع الإعلاميين بلا شروط، إلا أن لكل حقل من الحقول شروطا للاشتراك لا تتعدى أن تكون شروطاً تفترضها المتابعة الفنية والإدارية، يتوجب على المشارك الالتزام بها لتسهيل المهمة لاختيار الفائزين.
وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة الجوجيتسو العالمية صفحة إلكترونية ضمن موقعها الناطق باللغتين العربية والإنجليزية، لتوفير المعلومات الخاصة بالجائزة، وكذلك المعلومات الخاصة بالبطولة وباللعبة.

اقرأ أيضا

حمدان بن راشد يستقبل بعثة أرسنال الإنجليزي اليوم