الاتحاد

الإمارات

700 عارض يشاركون في معرض ومؤتمر «إنترسك»

يفتتح سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة الثقافة والفنون في دبي غداً، معرض ومؤتمر إنترسك، أكبر وأشمل معارض الأمن والسلامة في الشرق الأوسط.
وتتوقع “إييوك ميسي فرانكفورت جي إم بي إتش”، الجهة المنظمة للمعرض أن يؤم المعرض أكثر من 17 ألف زائر من 96 دولة، فيما يشارك في المعرض أكثر من 700 عارض من 50 دولة.
ويقام المعرض في الفترة من 17 – 19 يناير 2010 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكبر خبراء الصناعة الذين يشاركون بآرائهم عن أحدث التقنيات والممارسات في الصناعة.
ويعد المعرض من الأحداث المهمة لمحترفي الأمن في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا وما وراءها.
وأوضح أحمد باولس، المدير التنفيذي في “إيبوك ميسي فرانكفورت”، أن المعرض منصة سنوية للتواصل مع صانعي السياسات في دول الخليج والشرق الأوسط المهتمة بقطاعات الأمن الوطني، الدفاع المدني، الصحة المهنية، وكذلك الأمن التقني، كما يعد فرصة سنوية تمكن لاعبي الصناعة من إبرام الصفقات”.
ويعد معرض ومؤتمر إنترسك التجاري المنصة التي تتيح الفرصة للخبراء للإدلاء برؤاهم عن أحدث التقنيات.
ويضم المعرض أحدث معلومات الصناعة في العالم مع أفضل الخبراء في المؤتمر الدولي الذي يحمل عنوان “التعامل مع الكوارث - الجاهزية، الاستجابة والتعافي”.
ويقدم إنترسك 2010 برامج شاملة تضم مؤتمر إنترسك، قسم العروض الداخلية الخاصة، منتديات حول الأمن التجاري والحرائق، السلامة والشرطة، و”بطولات فايرفيت الإمارات الدولية”.
يشارك في المؤتمر عدد من كبار الشخصيات مثل اللواء الدكتور محمد بن فهد المدير العام في أكاديمية الشرطة في دبي، واللواء راشد ثاني المطروشي المدير العام في “الدفاع المدني” بدبي، ديفد ديفيس من لندن، وجون هولدين الرئيس الدولي لمؤسسة السلامة والصحة المهنية (IOSH) ونيل ولنجتون الضابط العام البريطاني السابق للحرائق.
ويقدم المؤتمر على مدار اليوم سلسلة من العروض يلقيها متحدثون آخرون.
وبعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي، توفر منطقة التجارب الداخلية للعارضين فرصة عرض منتجات و/أو خدماتهم للزوار بفعالية بشكل أوسع وفي جو تفاعلي أكثر.
وسوف تغطي العروض الداخلية مواضيع مثل عرض الوقاية من السقوط من “كامب سبا” و”سنجن جروك”، التفتيش عن المخدرات والمتفجرات، والإنقاذ من وحدة K-9 في شرطة دبي، إضافة إلى عمليات إنقاذ اللاجئين المتقدمة وتقنيات القتال الدفاعي من “فايركرافت”.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة يمنح سفير الجزائر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى