الاتحاد

الرياضي

"كعكة" من شباب الأهلي.. "الزعيم" يهنئ "الملك" بباقة ورد

كعكة من شباب الأهلي للشارقة (من المصدر)

كعكة من شباب الأهلي للشارقة (من المصدر)

علي معالي، عبد الله الطنيجي (الشارقة، أبوظبي)

هنأ العين فريق الشارقة بباقة ورد كبيرة، بمناسبة تتويجه بطلاً لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بينما قدم شباب الأهلي «كعكة» مرسوماً عليها شعار الناديين.
واستقبل اللواء سالم عبيد الشامسي رئيس نادي الشارقة، وأعضاء المجلس، وإدارة شركة الكرة برئاسة محسن مصبح، وفد «الفرسان» الذي ضم طلال الشنقيطي، وعلي الحباي، وجمال بن زعل، ومحمد أحمد حمدون مشرف الفريق، وإبراهيم أحمد مدير العلاقات العامة، وتم تقطيع «الكعكة» وسط تبادل عبارات التهاني، ولاقت الزيارة استحساناً كبيراً من إدارة نادي الشارقة، حيث أبدى مسؤولوه عميق شكرهم لناديي العين وشباب الأهلي، وعبر سالم الشامسي عن تقديره للمبادرتين اللتين تؤكدان عمق الروابط بين الأندية. وقال محسن مصبح: اللفتة الكريمة ليست غريبة على شباب الأهلي، والرياضة تهدف إلى لم الشمل والترابط، وسعداء بالزيارة، ومشاركتنا فرحتنا، وعلاقة الناديين طيبة وممتدة.
وأضاف: لاعبونا الأجانب يلبون خططنا ومشروعنا، خاصة أن «الملك» مقبل على المشاركة في «الآسيوية» التي تتطلب إعداد وتهيئة الفريق وتوفير الدعم، حتى يلبي طموحات جماهيره.
ومن جانبه، قال محمد أحمد حمدون إن الزيارة واجب علينا، والتهاني بين الأندية تشكل أساس الترابط بين المجتمع الرياضي، وحضرنا لتقديم التهنئة بالدوري نيابة عن إدارة شباب الأهلي وجمهورنا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقدم رودريجو الثلاثاء في البرنابيو