السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ند الشبا تودع النسخة السابعة الليلة

ند الشبا تودع النسخة السابعة الليلة
24 مايو 2019 00:02

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم عن النسخة السابعة لدورة ند الشبا الرياضية، المقامة بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، وضمت 13 لعبة رياضية وبلغ مجموع جوائزها 6 ملايين درهم. ويشهد الختام نهائي كأس كرة القدم لكرة الصالات، الذي يجمع بين فهود زعبيل وفريق المدرسة السعودية للقيادة، وهو ما يمثل حلم كل فريق للفوز باللقب، بعد تأهلهما من الدور نصف النهائي، حيث حقق فهود زعبيل فوزا مثيرا على شرطة دبي بنتيجة 8-6، وتأهل فريق المدرسة السعودية للقيادة بالفوز على فريق الطاهر بنتيجة 5-3 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت مساء، ليكون النهائي سيناريو مكرر من المباراة الافتتاحية التي أقيمت بين الفريقين.
من ناحية أخرى، توج فريق «إم جي إم» بطلًا للنسخة الأولى من بطولة الكريكت، التي أقيمت على ملاعب وومباتس بموانئ دبي العالمية في منطقة جبل علي، وحل فريق «دي إتش إل» ثانياً.
وقام كل من عادل البناي رئيس اللجنة الفنية للدورة، ونبيل قائد مدير إدارة الموارد البشرية بموانئ دبي العالمية، بتسليم كأس البطولة إلى فريق «إم جي إم»، والميداليات والدروع إلى الفائزين بالألقاب الفردية في البطولة. من جانبه، تقدم المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لتفضل سموه بدعم ورعاية جائزة «البصمة الرياضية» وتفضل سموه بتسليم درع الفوز بالنسخة الأولى منها إلى مجموعة «لاند مارك».
وأكد الطاير أن مجلس دبي الرياضي سيواصل تنظيم هذه الجائزة، لتقدير المميزين في المساهمات الإنسانية والمجتمعية في المجال الرياضي، وتحفيز الجميع للمساهمة في هذا المجال الذي يعزز المكاسب الوطنية وسعادة أفراد المجتمع.
وقال اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية: الدورة تواصل تقدم الجديد من المبادرات لتعزيز مكانة الرياضة في المجتمع ودعم جهود المساهمين في انتشارها وتوسيع رقعة المشاركين فيها، لما لها من فوائد كبيرة ومهمة على صحة وسعادة أفراد المجتمع، وتعايشهم مع بعضهم البعض، لاسيما وأننا نعيش عام التسامح ومبادراته الرائدة في كافة المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©