الاتحاد

الإمارات

«الشؤون الإسلامية» تشارك في مؤتمر بالكويت

تشارك دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، في فعاليات مؤتمر الممارسات المتميزة في التخطيط الاستراتيجي، الذي بدأ أعماله أمس في دولة الكويت، ويستمر مدة ثلاثة أيام تحت شعار « تجارب وخبرات لاستراتيجيات تطبيقية متميزة «.
يرأس وفد الدائرة إلى المؤتمر الذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة، وعضوية كل من علي خلفان المنصوري مدير إدارة المؤسسات الخيرية، وأحمد خليفة الفلاسي مدير إدارة التميز المؤسسي .
وقال الدكتور الشيباني، إن الدائرة تشارك في المؤتمر بورقة عمل بعنوان «تجربة ونجاح»، تستعرض خلالها تجارب الدائرة ونجاحاتها في القيام بدورها في خدمة المجتمع والعمل على نشر الوعي الديني وتعميق المعاني الإيمانية الجليلة بين جميع فئات المجتمع ونشر المنهج الوسطي الذي تتخذه الدائرة منهاجاً لها في سبيل الدعوة إلى الله عز وجل بالحكمة والموعظة الحسنة وتأصيل المعلومة الصحيحة المستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.
وأضاف، أن المؤتمر الذي تشارك فيه مؤسسات حكومية وتعليمية ومجتمع مدني ومؤسسات تخصصية ومنظمات إسلامية دولية، يهدف إلى عرض التجارب الدولية المتميزة للمؤسسات الإسلامية سواء على المستوى العربي أو الإسلامي في مجال الأداء الاستراتيجي والخطط الاستراتيجية بهدف إثراء التجارب المعروضة وتعظيم الاستفادة منها.

اقرأ أيضا