الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

دبي تُروج لسياحة الحوافز والأعمال في "إيمكس" بفرانكفورت

دبي تُروج لسياحة الحوافز والأعمال في "إيمكس" بفرانكفورت
24 مايو 2019 00:21

دبي (الاتحاد)

استعرض «فعاليات دبي للأعمال»، المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في معرض «إيمكس»IMEX، الذي اختتم أعماله، أمس، في مدينة فرانكفورت الألمانية، إمكانيات الإمارة في مجال سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات، والعروض التي تقدمها لتنظيم واستضافة فعاليات الأعمال أمام أكثر من 14 ألفاً من ممثّلي شركات متخصصة.
وسلط «فعاليات دبي للأعمال» و30 من العارضين المشاركين معه في المعرض، الضوء على أبرز التطورات والخطط والمشاريع الرامية إلى تحويل دبي إلى مركز عالمي للمعرفة بما فيها صالة «كوكا كولا أرينا» الجديدة في سيتي ووك 2، وإكسبو 2020، وفندق «دبليو دبي – النخلة»، والتي تعتبر جميعها إضافة مهمة للشركات المنظمة للاجتماعات وفعاليات الأعمال. فيما انضم إلى مكتب «فعاليات دبي للأعمال» مرة أخرى هذا العام كل من: مركز دبي التجاري العالمي، وطيران الإمارات، ومجموعة جميرا، الذين عرضوا الإمكانيات التي لديهم لاستضافة فعاليات الأعمال العالمية في دبي.
وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «تقوم فعاليات الأعمال بدور مهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للمعرفة، وتأتي مشاركتنا في هذا المعرض المهم باعتباره منصّة مثالية لاستعراض أهم ملامح استراتيجية السياحة 2022-2025 أمام المشاركين في هذا الحدث العالمي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©