الاتحاد

الرياضي

الكعبي: الجو جيتسو ساعدت في نمو المجتمع ونشر الوعي الصحي

أبوظبي (الاتحاد)

ثمن الدكتور مروان علي الكعبي مدير إدارة الجاهزية واستمرارية الأعمال في شركة «صحة»، الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الراعي الأول لرياضة الإمارات والجو جيتسو على وجه الخصوص.
كما هنأ الكعبي، اتحاد الجو جيتسو على النجاح الكبير للبطولة، التي تستوعب أعداداً كبيرة من دول مختلفة حول العالم، مؤكداً أن شركة صحة تشارك في البطولة في نسختها العاشرة كشريك صحي، بتوفير الخدمات الطبيبة في هذه البطولة ضمن شراكة طويلة الأمد بين شركة صحة واتحاد الجو جيتسو. وأعرب الكعبي عن سعادته بالمشاركة في البطولة الاستثنائية وهذه الرياضة، كونها تساعد في نمو وازدهار المجتمع ونشر الوعي الصحي والعادات الصحية الموجودة في المجتمع، والتي تعد واحدة من أهداف الشركة التي تقدم خدمات صحية. وأشار الكعبي إلى أن مشاركة «صحة» في هذا الحدث الرياضي العالمي الضخم، تتمثل في وجود عيادة ثابتة وأخرى متنقلة، يشارك فيها أطباء متخصصون في هذا النوع من الإصابات، مضيفاً: كما نستخدم هذه العيادات والأطقم الطبية في نشر الوعي، للحضور من الجماهير واللاعبين على حد سواء.
وتابع: ما يميز هذه البطولة في هذا العام أنها تزامنت مع عام زايد القائد المؤسس لدولة الإمارات، والذي زرع قيما ومبادئ عظيمة في هذا المجتمع. وأضاف: مثل هذه البطولات تخرج منها نخبة من اللاعبين المتميزين، وهم بلا شك أمل رياضة الجو جيتسو على المستوى الدولي، كما تعزز من إرادة الشباب بما ينعكس إيجاباً على تنشئة أجيال تتبنى قيم الاتحاد، الرامية إلى تنمية أبطال يتحلون بالعزيمة والانضباط والسلوك الإيجابي في المجتمع. وأشاد الكعبي، بجهود الاتحاد في تطور اللعبة على الصعيدين المحلي والدولي، وتوسيع قاعدة المشاركين والحرص على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين واللاعبات في بطولة عالمية أبوظبي وغيرها من البطولات التي تنظمها الدولة طوال العام سواء في الداخل أو الخارج.

اقرأ أيضا

«الملك» احتفالية «6 نجوم»