الاتحاد

الإمارات

حمدان بن محمد بن راشد يزور معرض التاجر الصغير

حمدان بن محمد خلال جولته في أجنحة المعرض

حمدان بن محمد خلال جولته في أجنحة المعرض

دبي (وام) - قام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي مساء أمس بزيارة تفقدية لمعرض التاجر الصغير في يومه الأخير، والذي نظمته مؤسسة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب.
وقد تجول سموه في أرجاء المعرض السابع واطلع على منتجات أكثر من 1500 شاب وفتاة من مختلف مدارس وكليات وجامعات الدولة واستمع سموه من المشاركين والمشاركات إلى شروح حول الابتكارات التي ابتدعتها أفكارهم وأناملهم التي تعكس اهتمام الشباب من أبناء وبنات الوطن بتراثهم الوطني حيث تبرز المعروضات الزي والفولكلور والمأكولات الشعبية وأدوات الزينة للمرأة الإماراتية والعطور المحلية وكل ما له علاقة بالبحر وغيرها من المنتوجات الوطنية المطورة.
وأشاد سموه بفكرة المعرض وإقبال جيل الشباب على الانخراط في سوق العمل الوطني من خلال التحاقهم وتأسيسهم مشاريع صناعية واعدة تجسد اهتمامهم وتمسكهم بتراثهم وعادات وتقاليد مجتمع الإمارات بكل تفاصيلها.
وتلقي سموه خلال جولته التي رافقه فيها شقيقته سمو الشيخة شماء بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم العديد من الهدايا التذكارية التي عبر فيها الشباب عن حبهم وتقديرهم لسموه الذي يرعاهم ويرعي مسيرتهم نحو المستقبل الواعد.
وأثنى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد على جهود المشاركين والمشاركات ونجاحهم في العمل ومواصلتهم لدراستهم متمنياً المزيد من التميز والإبداع في حياتهم.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: «تيري فوكس الخيري» يعكس قيم الإمارات