الاتحاد

الاقتصادي

«سيدات أعمال دبي» ينظم لقاءً شهرياً لعضواته

دبي (الاتحاد) - ينظم مجلس سيدات أعمال دبي لقاءات غداء عمل تجمع العضوات، وذلك ضمن حرصه على التواصل الدائم مع عضواته، وإتاحة المجال أمام جميع العضوات للتشاور ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وذلك بهدف النهوض بالمرأة وسيدة الأعمال في المجتمع المحلي، ومدّ جسور التعاون مع المجالس الإقليمية والعالمية.
وقالت رجاء عيسى القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي “تنظيم هذا اللقاء الشهري لعضوات المجلس ولجميع المنتسبات إليه يأتي في إطار الأنشطة المستحدثة التي سيقوم بها مجلس سيدات أعمال دبي خلال العام الجاري الجديد، والتي يحرص من خلالها على التواصل الدائم مع عضواته، ومنتهزاً مثل هذه اللقاءات لإيجاد قاعدة مشتركة للالتقاء بالعضوات من جديد في أجواء حميمية وودية، وللتباحث في الشؤون الاقتصادية والاجتماعية التي تهم جميع العضوات”. وأكدت أهمية التواصل ومدّ جسر التعاون بين سيدات الأعمال، وانتهاز مثل هذه اللقاءات لتبادل الخبرات وتوثيق أواصر التعاون بين الجميع، فضلاً عن إمكانية عرض العضوات لأفكار واقتراحات جديدة تكون من شأنها إفادة المجلس وتمكينه من مواصلة مسيرته نحو الأفضل، إلى جانب التعريف بمشاريعهن والتطورات التي يشهدنها، موضحة أن اللقاء الشهري يعد بادرة من مجلس سيدات أعمال دبي، والذي سوف ينظمها ابتداء من العام الجاري بانتظام. وذكرت أن مجلس سيدات أعمال دبي أعد أنشطة وبرامج حافلة خلال العام الجاري، تتضمن محاضرات وورش عمل تتناول مواضيع مهمة، وتنمي المهارات والعلاقات الإنسانية، والتي سوف يتم الإعلان عن مواعيدها لاحقاً.
كما سيشارك المجلس في العديد من الملتقيات والمؤتمرات الإقليمية والعالمية، وذلك بهدف إيصال رسالته إلى المجتمع العالمي، ويعكس المكانة المتميزة التي أصبحت تتمتع بها المرأة الإماراتية على كافة الأصعدة.

اقرأ أيضا

«الاتحاد» أول شركة طيران تحصل على تمويل يخدم أهداف التنمية المستدامة