الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولي عهد الفجيرة يضع حجر أساس استاد دبا الرياضي

ولي عهد الفجيرة يضع حجر أساس استاد دبا الرياضي
23 مايو 2019 01:40

الفجيرة (وام)

وضع سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حجر الأساس، لإنشاء وإنجاز «استاد نادي دبا الرياضي»، الذي أمر به صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مع شركة فوج سنج العالمية، بكلفة تقديرية تصل حوالي المائة مليون درهم.
وأكد سمو ولي عهد الفجيرة، أن النهضة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها إمارة الفجيرة، تأتي تكريساً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، والتي تؤكد على توفير البيئة المناسبة لجذب الاستثمارات إلى الإمارة، مشيراً إلى أن إنشاء استاد دبا الرياضي، يُعد استكمالاً لتطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضية، وذلك في إطار دعم الحركة الرياضية في الفجيرة.
ووجه سمو ولي عهد الفجيرة، جميع المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية في الإمارة، إلى توفير كافة أشكال الدعم المطلوبة وتوفير التسهيلات اللازمة للمساعدة في إنشاء استاد نادي دبا الفجيرة. وبعد مراسم وضع حجر الأساس، تعرّف سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي والحضور، على مخططات المشروع وتصاميمه وأقسامه الداخلية، من خلال الرسومات الهندسية التي وضعتها شركة «المهندسون الاستشاريون».
وتقدم أحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، على دعم سموهما للحركة الرياضية في الإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©