الاتحاد

الاقتصادي

الاتحاد للطيران تمنح ميني كوبر لموظفة في الخدمات الجوية

سوراوادي ساتافول الفائزة بالجائزة تتسلم سيارة

سوراوادي ساتافول الفائزة بالجائزة تتسلم سيارة

تمكنت ''الاتحاد للطيران'' من تحقيق حلم أحد أفراد طاقم الخدمات الجوية الذين يصل عددهم إلى 3 آلاف موظف، وذلك عن طريق تقديم سيارة ''ميني كوبر'' جديدة كجائزة كبرى في مسابقة صممت خصيصاً من أجل تعزيز مبيعات منتجات السوق الحرة على متن رحلاتها·
وتسلمت الآنسة سوراوادي ساتافول من تايلاند مفاتيح السيارة الجديدة التي يزيد سعرها على 115 ألف درهم، كمكافأة لها على تحقيق أعلى رقم للمبيعات للسوق الحرة على متن الطائرات بالمقارنة مع أي شخص آخر بين أفراد طاقم الخدمات الجوية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري·
وقالت منى عمر مديرة السوق الحرة على متن رحلات الاتحاد للطيران في بيان صحفي أمس:''منذ إطلاق المنافسة، شهدنا مستوى عالياً من التحدي بين أفراد طاقم الخدمات الجوية من أجل الفوز بسيارة ''ميني كوبر'' التي تعد جائزة رائعة·
وتضيف قائلة: ''تتطلع الاتحاد للطيران إلى طرق إبداعية بهدف مكافأة أفراد طاقم الخدمات الجوية نظير الجهود التي يقومون بها على متن رحلاتنا، لذلك فإن تقديم سيارة جديدة إلى الموظفين الذين حققوا أعلى نسبة من المبيعات يعتبر بمثابة الطريقة الأمثل للإعراب عن التقدير ''·
وتقول سوراوادي ساتافول في معرض تعقيبها على الفوز بهذه الجائزة: ''إنني أشعر بدرجة عالية من الحماسة بعد الفوز بجائزة ''ميني كوبر''، وبعد أن سمعت عن هذه الجائزة لم أشعر أبداً أنني سأحصل على المرتبة الأولى، وأن أعود بمثل هذه الجائزة الرائعة· إنني الآن أتوق إلى موعد إجازتي المقبلة حتى أتمكن من الاستمتاع بقيادة هذه السيارة في أبوظبي، وأفتخر بها أمام زملائي''·
وبعد النجاح الذي أحرزته مسابقة سيارة ''ميني كوبر''، أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق منافسة أخرى للنصف الثاني من العام الجاري الأمر الذي يتيح لأفراد طاقم الخدمات الجوية فرصة أخرى للفوز بمبلغ مالي يعادل راتب عام كامل تقديراً للجهود التي يبذلونها في مبيعات السوق الحرة·
وتجدر الإشارة إلى أن ما يزيد على ألف موظف من أفراد طاقم الخدمات الجوية قد شاركوا بالفعل في حملة ''ميني كوبر''، والتي ساهمت في زيادة مبيعات السوق الحرة بنسبة قدرها 85 بالمائة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري ،2008 عند مقارنتها بالفترة ذاتها من العام الماضي ·2007
وقامت الاتحاد للطيران بإدخال 80 منتجاً جديداً إلى مجموعة منتجات السوق الحرة لديها على متن رحلاتها، حيث تم إطلاقها مؤخراً في الأول من شهر مايو الماضي· وتشتمل قائمة المنتجات التي تم عرضها على 15صنفاً تطرح بشكل حصري على متن رحلاتها، بدءاً من العلامات التجارية الفاخرة، مثل ساعات ''كريستيان ديور'' و ''سواروفسكي'' و''تشيروتي'' و''أومورفيا''·

اقرأ أيضا

الإمارات تتصدر دول المنطقة في سرعة اتصال النطاق العريض الثابت