الاتحاد

الرياضي

لاتسيو يهزم باليرمو بثنائية ويتأهل للدور ربع النهائي

لاتسيو يقترب من نهائي الكأس بالتأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على باليرمو

لاتسيو يقترب من نهائي الكأس بالتأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على باليرمو

واصل لاتسيو حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بنجاح وبلغ الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه باليرمو 2-صفر أمس الأول على الملعب الأولمبي في روما. وسجل الصربي الكسندر كولاروف (57) وسيرجيو فلوكاري (74) هدفي لاتسيو الذي توج باللقب الموسم الماضي للمرة الخامسة في تاريخه بعد تغلبه على سمبدوريا 6 - 5 بركلات الترجيح اثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في المباراة النهائية التي احتضنها الملعب الأولمبي في روما.
وبلغ الدور ربع النهائي أيضاً فيورنتينا بعد فوزه الصعب على ضيفه كييفو 3-2 على ملعب “ارتيميو فرانكي”. ويدين فيورنتينا بتأهله إلى الروماني أدريان موتو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 77، مسجلاً هدفه الثاني في المباراة بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 35 لأن كييفو افتتح التسجيل في الدقيقة 7 عبر الاوروجوياني بابلو جرانوتشي.
وتقدم كييفو مجدداً في الدقيقة 38 بفضل هدف من سيموني بنتيفوجليو، ثم انتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 75 ليدرك التعادل عبر السنغالي كوما بابكر، قبل أن يسجل موتو هدف الفوز بعد دقيقتين فقط ليحمل فريقه إلى ربع النهائي. وبلغ الدور ذاته أودينيزي بعدما تخطى عقبة ضيفه لوميتزاني من الدرجة الثالثة بهدفين لفرانشيسكو لودي (45 من ركلة جزاء) وبرناردو كورادي (61). ولحق لاتسيو وفيورنتينا واودينيزي بفرق انتر ميلان وروما وميلان ويوفنتوس وكاتانيا. وسيقام الدور ربع النهائي في 20 و21 و26 و28 الشهر الحالي.

اقرأ أيضا

"شبح 2013" يطارد "الزعيم" !