الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ليالي رمضان» ينطلق اليوم في «إكسبو الشارقة»

«ليالي رمضان» ينطلق اليوم في «إكسبو الشارقة»
23 مايو 2019 03:57

الشارقة (الاتحاد)

ينطلق اليوم معرض «ليالي رمضان» في مركز إكسبو الشارقة الذي تقام فعالياته على مدى 17 يوماً حتى 8 يونيو المقبل، بتخفيضات تصل إلى 75%.
ويعد «معرض ليالي رمضان» الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة ضمن فعاليات الدورة الـ30 من «مهرجان رمضان الشارقة»، فرصة لسكان إمارة الشارقة والسياح الذين يتوافدون عليها للاستفادة من العروض الكبيرة التي يوفرها المعرض لرواده.
وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمعرض اكسبو الشارقة في بيان أمس: حرصنا في هذه الدورة من «معرض ليالي رمضان» أن يكون مواكبا لتوجهات قيادتنا الرشيدة في تعزيز سياحة التسوق التي تعد أحد أبرز الأنماط السياحية في الإمارات والتي تجذب في كل عام إلى مراكز التسوق المتنوعة ملايين من السياح الذين يأتون من كل أنحاء العالم بحثا عن أجود وأفضل السلع والمنتجات، حيث يشهد المعرض مشاركة عدد كبير من تجار التجزئة والعلامات التجارية ونخبة من المطاعم، لذلك سيكون المعرض منصة مثالية تتيح لتلك الجهات فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين تعزيزا لسياحة التسوق في إمارة الشارقة».
وأضاف المدفع أن المعرض يمنح الزوار فرصة فريدة للاستفادة من أقوى العروض والحملات التسويقية الجاذبة والحسومات المغرية التي يطرحها التجار على تشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات، مع إمكانية الفوز بالكثير من الهدايا والسحوبات على جوائز قيمة وذلك انطلاقا من حرص التجار على التفاعل مع رواد المعرض في هذا الموسم.
وأكد المدفع أن معرض ليالي رمضان بات موسما قائما بذاته نظرا لأجوائه الفريدة وعروضه السخية التي جعلت منه الوجهة التي يضعها الزوار على رأس قائمة الأماكن المفضلة التي يقصدونها خلال شهر رمضان المبارك على مستوى الإمارة.
وتقام فعاليات معرض ليالي رمضان الغنية بالربح الوفير وتنوع السلع والعروض الاستهلاكية، من الساعة 8:00 مساء وحتى الساعة 2:00 صباحاً طيلة أيام الشهر الفضيل.
كما يشارك في المعرض عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والهيئات المدنية العاملة في الإمارة، مما يتيح لزواره فرصة الاطلاع على الكثير من البرامج التي تحظى بدعم وتوجيه تلك الجهات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©