الاتحاد

الرياضي

جوتي يكشف عن رغبته في ترك ريال مدريد

خوسيه جوتي

خوسيه جوتي

كشف لاعب وسط ريال مدريد الاسباني جوتي أنه يريد الرحيل عن النادي الملكي وبأنه يرحب بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي. وقال جوتي (33 عاماً) في مقابلة مع شبكة “كانال +” ستبث في 28 الشهر الحالي: “صحيح أنني اختبرت مرحلة جميلة جداً في ريال مدريد، وبأن مدريد هي المدينة التي أردت أن أعيش فيها طيلة حياتي، لكن الآن أريد الرحيل”. وأضاف جوتي الذي عاد مؤخراً من الإصابة: “أنه (ما يقوله) تناقض لكني أريد الرحيل عن مدريد، أن أكون في بلد آخر في مدينة أخرى، أن استمتع بأشياء أخرى”. وارتبط اسم جوتي الذي بدأ مشواره الكروي في ريال مدريد، بانتقال محتمل إلى بولتون الانجليزي وإنتر ميلان، وكشف في المقابلة أنه يفضل أن يلعب مع الفريق الإيطالي، مضيفاً: “سأذهب إلى إنتر بذراعين مفتوحتين، أنه نادٍ رائع، لدي أصدقاء رائعون هناك مثل صامويل ايتو وويسلي سنايدر، أعتقد أنه فريق بإمكانه أن يلهمني في كل شيء، أنه أحد أفضل خياراتي لو تحول الأمر إلى حقيقة”.
وكان جوتي دخل في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها ريال مدريد في نهاية الاسبوع الماضي على مايوركا (2 - صفر) في الدوري المحلي، وذلك بعد أن غاب عن صفوف النادي الملكي منذ الخسارة المذلة التي مني بها الأخير أمام فريق الدرجة الثالثة الكوركون (صفر - 4) في 17 أكتوبر الماضي ضمن مسابقة الكأس المحلية، وذلك بسبب أهانته مدرب الفريق التشيلي مانويل بيليجريني ما دفع الأخير إلى إخراجه من الملعب خلال استراحة الشوطين، وذلك بحسب وسائل الإعلام المحلية.
كما قام جوتي واسمه الكامل خوسيه ماريا جوتييريس، بحركة مشينة تجاه جمهور الكوركون خلال جلوسه على مقاعد الاحتياط في الشوط الثاني من تلك المباراة. ويبدو أن علاقة جوتي بمدربه والنادي أصبحت متدهورة جداً وأبرز دليل على ذلك أنه تعمد الوصول متأخراً إلى جميع حصص التمارين الصباحية التي خاضها فريقه خلال الأسبوع الحالي، وهو بدا منزعجاً تماماً من وضعه الحالي تحت إشراف بيليجريني عندما سأله أحد الصحفيين عن السبب الذي يقف وراء الفترة الطويلة التي احتاجها من أجل التعافي من الإصابة. وكان جوتي رفض الصيف عرضاً مغرياً للانضمام إلى مانشستر سيتي الانجليزي بعدما كان متوقعا أن يترك ريال مدريد مع وصول فلورنتينو بيريز إلى سدة الرئاسة مجدداً. وأشار تلفزيون “تيليسينكو” حينها إلى أن مانشستر سيتي عرض على جوتي فرصة اللعب أساسياً مع الفريق الانجليزي، وبأن لاعب الوسط الدولي السابق كان قريباً جداً من التوقيع.
ويرتبط جوتي حاليا بعقد “مدى الحياة” مع ريال مدريد، وهو يجدد تلقائيا في حال لعب 30 مباراة على أقل تقدير خلال الموسم. وبدأ جوتي مسيرته مع ناشئي ريال مدريد 1984 وبقي مع الفريق الرديف حتى 1996 الذي شهد انتقاله للفريق الأول وساهم بتتويج الفريق الملكي بألقاب مسابقة دوري أبطال أوروبا أعوام 1998 و2000 و2002 والكأس القارية عامي 1998 و2002 وكأس السوبر الأوروبية 2002 والدوري المحلي أعوام 1997 و2001 و2003 و2007 و2008 والكأس المحلية عامي 2002 و2004 وكأس السوبر المحلية أعوام 1997 و2001 و2003 و2008.

اقرأ أيضا

برشلونة يتربع على صدارة الأندية الأكثر وسماً في (تويتر)