الاتحاد

الرياضي

تقسيم المنتخب حسب الخبرات والأوزان

البطولة تشهد مشاركة لاعبين أصحاب مستويات مميزة

البطولة تشهد مشاركة لاعبين أصحاب مستويات مميزة

أبوظبي (الاتحاد) - يواصل منتخب الإمارات للجودو المشارك في بطولة كبار آسيا للجودو، تدريباته اليومية وبرنامج الإعداد النهائي في الصالة الرئيسية للبطولة قبل أن ينتقل للإقامة في فندق الوفود اعتباراً من الغد، ويشرف على تدريب المنتخب البيلاروسي سيرجى والمصري عبد العليم نصر.
وتم تقسيم المنتخب حسب الأوزان وحسب خبرات اللاعبين السابقة.
وأكد المدرب عبد العليم نصر أن ما يميز المعسكر الحالي هو الالتزام التام من جميع اللاعبين الذين يقدمون نموذجا رائعا في تطبيق جميع تفاصيل برنامج الإعداد ابتداءً من ساعات النوم والنظام الغذائي الرياضي الذي يضمن الحفاظ على الوزن المعتمد لمشاركة كل لاعب، إضافة إلى برنامج اللياقة البدنية والتدريبات الفنية النهائية.
وأكد أن المسؤولية التي تقع على اللاعبين كبيرة لتمثيل بلدهم في هذا المحفل الآسيوي الكبير وأنه لا ينقصهم الطموح والعزيمة والإصرار لتقديم مستويات متميزة تعكس التطور الذي تشهده دولة الإمارات في رياضة الجودو.
وقال إن إدارة المنتخب تنتظر إجراءات القرعة للتعرف على اللاعبين الذين سيواجههم لاعبو منتخب الإمارات حيث لا يمكن معرفة هذا الأمر حتى اليوم قبل الأخير لانطلاق المنافسات الآسيوية، وهو أمر يحتاج إلى عمل فني وتحضير استثنائي وصعب لضمان إتقان اللاعب لجميع حركات الجودو وفنيات التعامل مع الخصم عند الهجوم والدفاع.

اقرأ أيضا

تكريم لجان "عالمية الإعاقة الحركية" والمدن المضيفة و"ألعاب القوى"