الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بينونة يتوج بلقب بطولة حمدان بن زايد

بينونة يتوج بلقب بطولة حمدان بن زايد
23 مايو 2019 00:01

منطقة الظفرة (الاتحاد)

توج فريق بينونة ببطولة حمدان بن زايد 2019 لكرة القدم، مساء أمس الأول، وذلك من خلال المباراة النهائية، التي أقيمت باستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد في منطقة الظفرة، بعد فوزه على فريق بوحصا بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل 1-1، وسط حضور 4350 متفرجاً.
وقام سلطان خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بحضور عدد من مديري وممثلي الدوائر ومؤسسات المجتمع المحلي بالمنطقة، بتتويج فريق بينونة صاحب المركز الأول بدرع البطولة وجائزة 100 ألف درهم وسيارة والميداليات الذهبية، وكذلك فريق بوحصا صاحب المركز الثاني بدرع المركز الثاني والميداليات الفضية و70 ألف درهم وسيارة.
كما كرم الرميثي حكام المباراة النهائية الدوليين عادل النقبي وسلطان المرزوقي، ورعاة البطولة وهم ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ودائرة الطاقة أبوظبي، وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وبلدية الظفرة، ومديرية شرطة منطقة الظفرة، ومستشفيات الظفرة، ونادي الظفرة، وشركة بايونير لخدمات النفط والغاز، وجمعية الظفرة التعاونية، وفنادق ويسترن بمنطقة الظفرة، وقناة بينونة، وشركة أحلى جو.
كما تم تكريم لاعب فريق بوحصا عبد الكريم عمرو الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب، ومحمود النيادي من فريق الحمرا بالقفاز الذهبي لأفضل حارس، وأحمد يوسف الحمادي بجائزة الحذاء الذهبي الهداف، بالإضافة إلى مبلغ مالي لكل لاعب.
وأشاد خليفة مطر الطنيجي، مدير البطولة، بالمستوى العام وما حققته البطولة من نجاح فني وجماهيري، مقدماً شكره للرعاة والفرق المشاركة واللجان المنظمة ووسائل الإعلام التي عكست هذا النجاح.
كما تقدم الطنيجي بشكر خاص للجمهور الكبير الذي تفاعل مع البطولة منذ تصفياتها الأولية، مضيفاً: إن نجاح البطولة الحقيقي كان بسبب هذا الجمهور الذي به ومن أجله تقام البطولات، مشيراً إلى أن عدد الجماهير الإجمالي منذ انطلاقة البطولة تجاوز 28000 متفرج.
من جانبه، أشاد علي عبد العزيز المنصوري، قائد فريق بينونة، بالبطولة مؤكداً أنها خلقت أجواء رمضانية رائعة لمواطني المنطقة والمقيمين فيها، متمنياً أن تتواصل مثل هذه البطولات مستقبلاً.
من جانب آخر، قال عبد الكريم عمرو من فريق بوحصا، والفائز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، إن البطولة جاءت على مستوى فني عالي، وأفرزت الكثير من المواهب التي يمكن أن تستفيد منها الأندية، متقدماً بشكره للجنة المنظمة على التنظيم الرائع الذي انعكس على الحضور الجماهيري الكبير في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©