الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نجوم "كبار" يحافظون على تواجدهم الرمضاني

نجوم "كبار" يحافظون على تواجدهم الرمضاني
23 مايو 2019 04:00

سعيد ياسين (القاهرة)

رغم تقلص عدد المسلسلات التلفزيونية، خلال شهر رمضان الحالي، مقارنةً بالسنوات الماضية، وخروج غالبية كبار الفنانين من سباق الدراما الرمضانية، من أمثال: عادل إمام، ويحيى الفخراني، وسميرة أحمد، ويسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وميرفت أمين، وعبلة كامل، إلا أن عدداً آخر من هؤلاء الكبار يحافظون على حضورهم، من خلال المشاركة في بطولة عدد من المسلسلات، بعد أن وافقوا على المشاركة بأدوار تبتعد عن البطولة.
تأتي في مقدمة هؤلاء، الفنانة بوسي، التي تشارك في بطولة مسلسل «البرنسيسة بيسة» أمام مي عز الدين، التي تعود للتعاون معها بعد غياب أربعة أعوام، منذ مسلسل «حالة عشق»، وتجسد بوسي في المسلسل شخصية سيدة قوية، لديها ابن يرتبط بقصة حب مع «مي».
وتشارك هالة صدقي في بطولة مسلسل «بركة» أمام عمرو سعد، وتجسد فيه شخصية «فريدة» السيدة الصعيدية التي تحضر مع ابنها من الصعيد ليستقران في القاهرة، وتقف إلى جوار ابنها الذي يدخل في صراع مع عدد من أصحاب النفوذ، كما يشارك في «بركة» أيضاً كمال أبو رية.
أما فيفي عبده، فتعود بعد غياب من خلال مسلسل «مملكة الغجر»، حيث تجسد شخصية «نعمة»، وهي سيدة قوية من الغجر تعيش داخل مملكة الغجر التي تحتوي على الكثير من المبادئ، ولها حياة مختلفة في الكلام والملابس والعادات والتقاليد. أما الجزء الثالث من «كلبش» لأمير كرارة، فيضم عدداً من كبار الفنانين، وفي مقدمتهم هالة فاخر التي تستكمل دورها «أم سليم الأنصاري» الذي جسدته في الجزأين السابقين، ويشارك في الجزء الجديد أحمد عبدالعزيز الذي يجسد شخصية «جلال خطاب» الذي يرأس «سليم الأنصاري» في العمل، ويشارك فيه أيضاً هشام سليم من خلال شخصية «أكرم صفوان» الذي يمارس العديد من العمليات الإجرامية. أما أحمد بدير، فيشارك في مسلسل «حكايتي» أمام ياسمين صبري، ويجسد فيه شخصية الشقيق الأكبر لـ 3 أشقاء قادمين من صعيد مصر، ولديهم مصنع، ومع الوقت يتصارعون على الميراث.
وإلى جانب هؤلاء، يشارك رياض الخولي في مسلسلي «هوجان» وسمير غانم مع ابنتيه دنيا في «بدل الحدوتة 3»، وإيمي في «سوبر ميرو»، ودلال عبدالعزيز في «بدل الحدوتة 3»، ويشارك جمال عبدالناصر في «حكايتي»، وصلاح عبدالله في «بدل الحدوتة 3»، و«هوجان»، و«شقة فيصل»، وحسن حسني في «أبو جبل»، وهادي الجيار في «ولد الغلابة» و«قمر هادي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©