الاتحاد

الإمارات

جزيرة أبوموسى تحتفل بـ «عام زايد»

بوغانم يتوسط موظفي الدوائر الحكومية خلال الاحتفال (من المصدر)

بوغانم يتوسط موظفي الدوائر الحكومية خلال الاحتفال (من المصدر)

الشارقة - جزيرة أبوموسى (الاتحاد)

احتفلت جزيرة أبوموسى، صباح أمس الأول بعام زايد، من خلال عددٍ من الفعاليات والمبادرات التي جرى تنظيمها، بحضور خليفة محمد بوغانم والي جزيرة أبوموسى، وعددٍ من الكوادر العاملة في البلدية وهيئة الكهرباء والمياه والمركز الصحي ومركز شرطة أبوموسى الشامل والفئات المساندة من كافة دوائر وهيئات حكومة الشارقة العاملة في الجزيرة.
وشارك والي جزيرة أبوموسى خليفة محمد بوغانم الدوائر الحكومية بجزيرة أبوموسي احتفالاتها بعام زايد، وأكد أهمية هذه المناسبة وتخصيص عام 2018م للاحتفال بشخصية القائد المؤسس.
وألقى خليفة محمد بوغانم كلمة أكد فيها أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، سيبقى في ذاكرة التاريخ حياً بيننا بأفعاله وإنجازاته، فقد رفع اسم الإمارات عالياً بعد ما بذل من الجهد والوقت والمال، الأمر الذي أسس لنهضة حضارية شاملة تتواصل اليوم بقيادة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
وتابع: «إن التاريخ سيقف طويلاً عند «زايد الإنسان والقائد»، الذي منح شعبه الكثير، وكان، رحمه الله، مدرسة حقيقية بمعنى الكلمة، تعلمنا منها الصبر والجلد والحب والاحترام والمثابرة والإخلاص في العمل والعدل والرحمة.
وأردف بوغانم: «دار زايد» ستبقى بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، دار أمن وسلام وخير وبركة برجالها الأوفياء من أبناء زايد وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وشعب الإمارات الوفي الذي نفاخر به العالم. وعلى هامش الاحتفال، قام خليفة محمد بوغانم بتكريم الكوادر العاملة والإشادة بجهودهم في خدمة أهالي الجزيرة.

اقرأ أيضا

تحيات رئيس الدولة لخادم الحرمين الشريفين ينقلها ولي عهد دبي