الاتحاد

الرياضي

ليكنز ينتقد التحكيم ويبرر التعادل الجزائري الأول

الجزائر (د ب أ)

انتقد البلجيكي جورج ليكنز، المدير الفني للمنتخب الجزائري، التحكيم في المباراة التي تعادل فيها الفريق 2/‏2 مع زيمبابوي أمس الأول، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.
وقال ليكنز: «المباراة كانت متوازنة، تركنا مساحات واسعة للمنافس استغلها جيداً، وسجل هدفين. منتخب زيمبابوي أكد أنه فريق متماسك جداً». وأوضح ليكنز، أن المنتخب الجزائري أخذ بزمام المبادرة في الشوط الثاني، وهو ما مكّن الفريق من تعديل النتيجة، كما أشاد بحارس مرمى الفريق وهاب رايس مبولحي، الذي قدم مباراة كبيرة وكان في مستوى جيد.
وانتقد مدرب الجزائر حكم المباراة، وقال: «كانت هناك أخطاء لم تحتسب للمنتخب الجزائري»، لافتاً إلى أنه اعتاد على مثل هذه الأمور عندما كان مدرباً للمنتخب التونسي، الذي كانت تحتسب عليه ركلات جزاء وليس له.
من جهته، أعرب المدافع رامي بن سبعيني، عن رضاه بمردوده، مؤكداً أن منتخب بلاده لم يدخل المباراة بشكل جيد، وأن منتخب زيمبابوي أدى مباراة جيدة. وقال: «كنا ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، المباراة أمام تونس ستكون قمة واعدة، لكن يتعين علينا أن نرتاح قليلاً، ثم نفكر في هذه المواجهة، وأتمنى أن نكون عند حسن الظن». أما اللاعب ياسين براهيمي، فاعترف بأن أداء المنتخب الجزائري في الشوط الأول كان سيئاً، قبل أن يعود في الشوط الثاني وينتزع التعادل.

اقرأ أيضا

ميسي يضع فالفيردي في ورطة