الاتحاد

الإمارات

«التجاري الدولي» يتبرع بجهاز لعلاج دوالي الساقبين لمستشفى صقر

تبرع البنك التجاري الدولي لمستشفى صقر في رأس الخيمة، بجهاز لعلاج دوالي الساقين بالموجات الترددية، تصل قيمته إلى 58 ألف درهم وذلك في إطار التعاون بين القطاعين العام والخاص، وكجزء من التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية.
وأشاد الدكتور ياسر النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته “المنطقة” للإعلان عن التبرع، بالدور الخدمي الذي يقوم به البنك التجاري الدولي، والقطاع الخاص بشكل عام، في دعم وتطوير الخدمات الصحية في الإمارة، مشيراً إلى تبرع البنك في وقت سابق بجهاز الموجات الصوتية لمركز رأس الخيمة الصحي.
وقال إن الجهاز الجديد يساهم في تخفيف معاناة الكثير من المرضى، حيث يستخدم تقنية الإغلاق الوريدي علاجا بديلا، الأمر الذي يشعر المريض بألمٍ أخفّ وندبات أقل مقارنةً بجراحة النزع الوريدي التقليدية والعلاج بالليزر.
وأوضح النعيمي أن قسم جراحة الأوعية الدموية في مستشفى صقر، فريد على مستوى وزارة الصحة ويستقبل جميع حالات جراحة الأوعية الدموية من مختلف إمارات الدولة، مشيراً إلى أن القسم استقبل العام الماضي أكثر من 320 مريضا بدوالي الساقين، وأجرى 108 عمليات لإزالة دوالي الساقين.
بدوره قال كريس بابيتشي المديرُ التنفيذي للبنك التجاري الدولي، إن هذه المساهمة ستفيد جميع السكان في إمارة رأس الخيمة، مؤكداً استعداد البنك للمساهمة في تطوير الخدمات الطبية والصحية مستقبلا، من خلال دعم المنطقة الطبية بالتكنولوجيا الحديثة.
حضرت المؤتمر الصحفي منى الزعابي مديرة فرع البنك التجاري الدولي برأس الخيمة.

اقرأ أيضا

الإمارات تطلق حملة واسعة لمكافحة حمى الضنك في عدن