الاتحاد

الاقتصادي

«الحكير» تفتتح 6 مراكز ترفيهية جديدة

دبي (الاتحاد)

كشفت مجموعة الحكير السعودية، أمس، عن إضافة ثمانية مراكز ترفيهية جديدة خلال الاثني عشر شهراً الماضية في المملكة العربية السعودية، علاوة على ستة مراكز جديدة من المقرر افتتاحها العام الجاري.
وقال سامي الحكير، العضو المنتدب لمجموعة الحكير، على هامش معرض سوق السفر العربي: «بفضل تأديتنا لدور محوري في تطوير مراكز الترفيه العائلي في المملكة العربية السعودية، فإننا نتمتع بوضع جيد حالياً للاستفادة من الفرص الهائلة المتاحة في هذا القطاع، إذ إن نمو قطاع السياحة في المنطقة يولّد طلباً متزايداً على الوجهات الترفيهية. ونحن في مجموعة الحكير نفخر بتقديم مزيج فريد من أماكن الجذب الترفيهية والخبرات السياحية التخصصية، وقريباً سنقوم بتوسيع قاعدة أعمالنا في المنطقة بإضافة مراكز جديدة».
ومن جانبه، قال عمر سماره، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير: «لقد قطعنا شوطاً طويلاً في سعينا لتحقيق طموحنا في أن نصبح اسماً رائداً في صناعة التسلية والترفيه على مدى العقود الخمسة الماضية. واليوم، يقدم قطاع الترفيه في المجموعة أماكن جذب ترفيهية غير محدودة للعوائل، آخذين بعين الاعتبار الاهتمامات المتنوعة لمختلف الفئات العمرية. بداية مسيرتنا شهدت نجاحنا في أن نصبح أول مزود لتجارب الترفيه الآمنة في السعودية، وحالياً نتمتع بمحفظة أعمال تضم ما يزيد على 80 مركزاً للتسلية والترفيه، موزعة في جميع أنحاء المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة».

اقرأ أيضا

إدارة "المركزي" الإماراتي تعقد اجتماعها الرابع هذه السنة