الاتحاد

الرياضي

«رأس الخيمة للتأمين» راعياً لـ «الصقور»

وقع نادي الإمارات أمس اتفاقية رعاية مع شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين لرعاية ودعم الفريق الأول لكرة القدم في مشاركاته الحالية في بطولة دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي ودوري أبطال آسيا 2011.
وقع الاتفاقية من جانب نادي الإمارات أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس الإدارة المدير المالي، ومن جانب شركة رأس الخيمة للتأمين أنطوان اسطفان عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وذلك بحضور الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ويحيى جابر الشامسي المدير التنفيذي لنادي الإمارات ولاعبي الفريق الأول هادف سيف وعلي ربيع.
ونصت الاتفاقية على أن يحمل لاعبو “الصقور” شعار شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين فيما تبقى من مباريات دوري الموسم الحالي، وتتكفل الشركة بنقل جماهير الفريق خلال مشاركاته الخارجية في مسابقة دوري أبطال آسيا 2011. وقال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي خلال المؤتمر الصحفي: إننا فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة وطنية من شأنها دعم الفريق في مسيرته بالدوري ودوري أبطال آسيا، وننظر من خلال هذه الاتفاقية إلى الدعم المعنوي أكثر من المادي، حيث ستتكفل الشركة بنقل الجماهير إلى السعودية وقطر في مباراتي الشباب السعودي والريان القطري مما يشكل حافزاً معنوياً للفريق. ومن جانبه، أكد أنطوان اسطفان أن هذه الاتفاقية تأتي التزاماً من الشركة بدعم الرياضة في رأس الخيمة ونادي الإمارات، متمنياً التوفيق والنجاح للنادي.

اقرأ أيضا

الأندية الأوروبية الكبرى تجدد تهديدها بمقاطعة كأس العالم للأندية