الاتحاد

الرياضي

القوارب الشراعية تبحر في دبي السبت

من منافسات سباقات القوارب الشراعية لفئة 43 قدما (من المصدر)

من منافسات سباقات القوارب الشراعية لفئة 43 قدما (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تنطلق السبت المقبل فعاليات الجولة الثانية من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 43 قدما والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن برنامج الموسم.
وبدأ مقر النادي ومكتب التسجيل في استقبال طلبات المشاركين، حيث تحظى السباقات باهتمام كبير من قطاع المجتمع بمختلف شرائحه خاصة الشباب.
وحددت اللجنة المنظمة الساعة الخامسة مساء بعد غد آخر موعد لتلقي طلبات التسجيل ومن ثم إعلان القائمة النهائية للمشاركين في سباق السبت والكشف عن عدد المحامل المشاركة في ثاني جولات بطولة دبي 2011-2012.
وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد نظم منتصف ديسمبر الماضي سباق الجولة الأولى من البطولة، الذي شهد تتويج القارب “الزير 16” لمالكه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبقيادة النوخذة المخضرم محمد راشد بن شاهين بطلا، فيما استطاع القارب “القفاي 4” بقيادة النوخذة المخضرم عبيد سعيد الطاير الحصول على المركز الثاني وحل القارب “مقصص 73” لمالكه الفريق مصبح الفتان وبقيادة النوخذة راشد محمد الرميثي في المركز الثالث.
ومن المنتظر إن يشهد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حركة نشطة نهاية الأسبوع الجاري مع بداية فعاليات الجولة الأولى من بطولة العالم للزوارق السريعة –اكس كات- التي تقام الجمعة في الميناء السياحي بمشاركة أكثر من 20 زورقا.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا