السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريفالدو: نيمار "نادم" على مغادرة برشلونة

ريفالدو: نيمار "نادم" على مغادرة برشلونة
21 مايو 2019 22:11

قال لاعب برشلونة السابق والمنتخب البرازيلي فيتور بوربا ريفالدو إن مواطنه نيمار "يشعر بالندم" لمغادرة الفريق الكتالوني والانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي.
وقال ريفالدو (47 عاماً)، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية في عام 1999، "من الواضح أنه ارتكب خطأ" وإنه "إذا تحدثت مع نيمار أو مع والده، سيخبرك أنه ليس آسفاً، لكنني أعتقد غير ذلك. برشلونة هو برشلونة، ونيمار لاعب على مستوى هذا الفريق" مشيراً إلى أنه يود رؤيته بقميص برشلونة مرة أخرى.
وعن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أعلن عن رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل عدة أيام، قال: "إذا جاء إلى برشلونة، يجب أن يأتي بشخصية ليصنع الفارق مثل سواريز أو ميسي".
واستطرد "لا أدري ما إذا كان يريد اللعب في صفوف البارسا. يخشى العديد من اللاعبين القدوم إلى برشلونة لأن ميسي هو من يصنع الفارق في كامب نو".
وانتقد لاعب برشلونة الحالي وليفربول السابق، فيليبي كوتينيو، ولكنه بدا متفائلاً بعودته إلى مستواه مرة أخرى، قائلاً "ما الذي يجب عليه فعله للعب أكثر؟ تسجيل أهداف رائعة مثلما فعل مع ليفربول! إنه لاعب رائع، لكن يجب أن يكون لديه ثقة أكبر في كرة القدم التي يقدمها وأن يحاول تكرار ما فعله في إنجلترا عندما كان من أهم لاعبي ليفربول".
وفي رأيه، فإن كوتينيو "يجب أن يفكر أيضاً فيما إذا كان يقوم بذلك بشكل صحيح أم لا. في منزله، يجب عليه أن يسأل نفسه عما إذا كان يفعل ذلك كما كان الحال في ليفربول، وإذا كان على ما يرام. ميسي يخوض كافة المباريات وسواريز كذلك، لماذا لا يستطع كوتينيو فعل ذلك؟ يجب أن يصنع الفارق ويسجل 20 أو 25 هدفاً، وعندئذ سيكون أساسياً بل منافس في فريق مثل برشلونة".
وطالب الدولي -الحاصل على كأس العالم 2002 مع منتخب السامبا- بوجود المزيد من اللاعبين القادمين من أكاديمية النادي مع الفريق الأول بغرض تدعيمه، وتوقع أن يحاول ريال مدريد التعاقد مع لاعبين كبار مثل كيليان مبابي أو نيمار نفسه.
وأشاد بالويلزي جاريث بيل قائلاً "إنه لاعب رائع قام بأشياء رائعة في ريال مدريد، لقد سجل أهدافاً مهمة، في نهائيات دوري أبطال أوروبا على سبيل المثال. بيل لاعب كبير. لم يكن جيداً؟ حسنا... لا يمكن للاعب أن يكون دائماً على مستوى 100% لكنني متأكد من أنه يمكن أن يتغير من عام لآخر، وأعتقد أنه يمكن أن يفعل شيئاً رائعاً في مدريد الموسم المقبل".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©