الاتحاد

الاقتصادي

«البريطانية» تخفض أسعار التذاكر إلى أوروبا وشمال الأطلسي 20%

دبي (الاتحاد) - أطلقت الخطوط الجوية البريطانية عروض تخفيضات للسنة الجديدة، مع خفض أسعار التذاكر بأكثر من 20% على الدرجة السياحية، والدرجة السياحية المتميزة، وذلك بعد ارتفاع مستويات الطلب الإقليمي.
وتسري عروض الأسعار المخفضة للحجوزات التي تتم حتى 25 يناير، حيث يمكن للمسافرين من الشرق الأوسط الاستفادة من أسعار التذاكر المخفضة إلى العديد من الوجهات المتميزة في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية.
والتذاكر صالحة للسفر حتى 30 سبتمبر 2011، وتبدأ من 2375 درهماً متضمنة الضرائب والرسوم ورسوم الخدمة.
وتعد لندن ونيويورك من أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للمسافرين من المنطقة، ويمكن للمسافرين من دولة الإمارات حجز رحلة طيران من دبي إلى نيويورك، مروراً بمطار هيثرو في لندن، بسعر 3855 درهماً فقط.
وقال باولو دي رنزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط “حافظت حركة السفر من المنطقة على حيويتها ونشاطها طوال عام 2010، ونواصل التزامنا بتوفير أسعار تنافسية لعملائنا وتقديم خدمات قيّمة مقابل ما ينفقونه من أموال”.
وأضاف “مع هذه العروض الخاصة، تسعى الخطوط الجوية البريطانية إلى إتاحة الفرصة أمام عملائها لزيارة أشهر المدن العالمية بأسعار مناسبة ومتاحة للجميع”.
وقال “شهدنا ارتفاعاً في عدد السياح القادمين من أميركا وأوروبا عبر لندن قبل التوجه إلى دولة الإمارات لقضاء فترة العطلات”.

اقرأ أيضا