الاتحاد

الرياضي

غنتوت يواجه البسطي في افتتاح بطولة الإمارات للبولو

سعيد بن حوفان المنصوري يعلن تفاصيل بطولة البولو خلال المؤتمر الصحفي

سعيد بن حوفان المنصوري يعلن تفاصيل بطولة البولو خلال المؤتمر الصحفي

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تنطلق في الرابعة عصر اليوم بطولة الإمارات المفتوحة للبولو على الملعب الجديد للنادي، بمشاركة 4 فرق هي نادي غنتوت، الإمارات الوطني، البسطي، وتشارترد غنتوت، وتستمر البطولة حتى يوم 30 يناير الجاري، وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد، حيث تلعب مباراة كل يومين، وتعتبر انطلاقة الموسم الجديد، أفضل استعداد لبطولة كأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله التي تنطلق مارس المقبل.
ويقص فريقا غنتوت والبسطي شريط افتتاح البطولة اليوم، فيما يلعب الإمارات مع تشارترد بعد غد، ومع نهاية المباريات يقام النهائي بين أفضل فريقين في البطولة.
وكان نادي غنتوت قد عقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء الماضي للكشف عن منافسات البطولة التي تعد افتتاح الموسم الجديد للبولو، وتقام البطولة برعاية البسطي إكيورلد للتجارة وتشارترد.
حضر المؤتمر الصحفي سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي، وسالم عبدالله الشامسي نائب المدير العام للنادي، وعدد من اللاعبين منهم فهد القبيسي، وأحمد المنعمي، واوسكار، وهوجو، بجانب الرعاة الرسميين للبطولة.
وقال سعيد بن حوفان المنصوري: “البطولة تمثل التدشين الحقيقي للموسم الجديد وتقام منافساتها على الملعب الجديد الذي يحمل اسم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي تم افتتاحه نوفمبر الماضي”. وقال سالم الشامسي نائب مدير عام النادي: “تم في الشهر الماضي افتتاح ملعب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي يعد الأكبر في العالم، حيث تتسع المنصة الرئيسية لـ 2000 متفرج كما جهز المدرج بالمركز الإعلامي والمطاعم وأماكن خاصة للنقل التلفزيوني والكثير من التسهيلات لراحة الجمهور، وتتويجاً لهذا الحدث فإن سمو رئيس النادي وجه بإقامة أول بطولة بولو لموسم 2010 في الملعب الجديد، وهي بطولة الإمارات المفتوحة للبولو، لتكون باكورة نشاطات موسم 2010 الحافل والذي سيكون الدافع القوي للاستعداد والتجهيز لبطولة كأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للبولو في شهر مارس المقبل”.
وقال: “البطولة الثانية المدرجة ضمن روزنامة الموسم الجديد ستكون كأس غنتوت الذهبي الشهر المقبل، كما سيستضيف النادي بطولة الفروسية لقفز الحواجز خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير المقبل”.
ووجه سالم الشامسي الدعوة لمحبي الفروسية بشكل عام، ورياضة البولو بشكل خاص لحضور منافسات البطولة.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر