الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بروج» ترفع إنتاجها من البولي إيثيلين

«بروج» ترفع إنتاجها من البولي إيثيلين
22 مايو 2019 03:29

غوانجو، الصين (الاتحاد)

تعتزم شركة بروج البتروكيماوية زيادة إنتاجها من حلول البولي إيثيلين الأسود مسبق التركيب، الخاص بتطبيقات أنابيب الضغط، عبر الاستثمار في وحدة إنتاج يُتوقع أن ينتهي العمل بها عام 2020، حسب بيان للشركة بمناسبة مشاركتها في معرض Chinaplas بغوانجو الصينية.
ويأتي قرار الشركة بتعزيز طاقتها الإنتاجية من منتجات البولي إيثيلين الأسود بعد قيام لجنة مقاييس المياه الصينية بمراجعة معايير أنابيب المياه المصنعة من البولي إيثيلين، بهدف التشجيع على استخدام المواد مسبقة التركيب لمختلف تطبيقات شبكات الأنابيب، بفضل أمانها وجودتها العالية.
ويلبي هذا الاستثمار الطلب المتزايد على المواد، في الوقت الذي تواصل فيه مدن صينية كثيرة واقتصادات ناشئة أخرى التوسع وتحديث البنية التحتية لمرافقها الخدمية.
ويأتي هذا الإعلان الأخير بعد فترة وجيزة من إعلان بروج عن بدئها المرحلة التوسعية التالية لمجمعها الصناعي للبتروكيماويات في الرويس، والذي سيتم خلالها تشييد أكبر وحدة لتكسير مزيج المواد الخام في العالم بطاقة إنتاجية تبلغ 1.8 مليون طن سنوياً من الإيثيلين.
وستكون وحدة التكسير الجديدة الرابعة في مجمع بروج للبتروكيماويات في الرويس، ويبلغ إجمالي طاقتها الإنتاجية 3.3 مليون طن سنوياً من الأوليفينات والمركبات العطرية، مستخدمة مزيجاً من المواد الخام مثل الإيثان والبوتان والنافتا.
وتسهم وحدة التكسير الجديدة في تمكين الشركة من إقامة العديد من المنشآت والمرافق الصناعية البتروكيماوية، تعزيزاً لطموحاتها التنموية وحرصها على تعزيز جهودها في تزويد عملائها بمنتجاتها بكل أمان وعلى المدى الطويل.
وقال ويم رولز، الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد: «توفر بروج حلولاً بلاستيكية مبتكرة ومتنوعة تساعد عملاءها في الصين على أن يكونوا أكثر نجاحاً في أعمالهم من خلال تمكينهم من تصنيع منتجات متميزة وحلول بتكلفة تنافسية».
وخلال مشاركتها في معرض Chinaplas 2019 تستعرض بروج خططها المستقبلية.
وقد زار الدكتور علي عبيد الظاهري، سفير الدولة لدى الصين، جناح الشركة في المعرض، واستمع إلى شرح حول مزايا الحلول البلاستيكية التي توفرها بروج لقطاع الطاقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©