الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

غادة عبدالرازق: لا أخشى كراهية الجمهور بسبب "حدوتة مُرّة"

غادة عبدالرازق: لا أخشى كراهية الجمهور بسبب "حدوتة مُرّة"
22 مايو 2019 00:31

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت النجمة غادة عبدالرازق، أن دورها في مسلسل «حدوتة مُرّة»، والذي يعرض خلال شهر رمضان مختلف عن أدوارها السابقة، حيثُ إنها تجسد شخصية جديدة ممزوجة بين الشر والتخلي عن المسؤولية، وقالت: «بحب أغير جلدي» مع كل عمل جديد أقدمه، وأجد متعة في تجسيد الأدوار المختلفة.
وأوضحت غادة، أن «جمهورها لا شك مستوعب أن دروها الشرير في المسلسل مجرد دور فقط وليست شخصيتها الحقيقية»، لافتة إلى أنها تحب الأدوار غير التقليدية كالشر والمرض النفسي وغيره.
وكشفت غادة، أن المسلسل يُعرض على 14 قناة داخل وخارج مصر، مضيفة «ولأول مرة منذ سنوات لا يعرض مسلسلي حصرياً على قناة واحدة وكانت في بعض الأعمال نسب المشاهدة غير جيدة، ولكن هذا العام الجمهور يجدني على أكثر من قناة، وذلك الشيء فرحني».
وأشارت عبدالرازق إلى أنها لا تتدخل في أي نصوص تُعرض عليها، موضحة أنها تستهويها الأفكار الجديدة، مثل نص مسلسلها «حدوتة مُرّة»، مشيدة بالمؤلف عمر عبدالحليم، لأن فكره جديد وسيكون له مستقبل متميز.
على الجانب الآخر قدّم علاء غراب عضو حزب الوفد بلاغاً للنائب العام ضد الشركة المنتجة لمسلسل «حدوتة مُرّة»، مطالباً بوقف عرض المسلسل على الشاشات، بسبب اسم الشخصية التي تجسدها غادة وهي «مُرّة غراب».
وأكد أن المسلسل يحمل إساءة لاسم عائلته، ويشجِّع على نشر الرذيلة بين الفتيات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©