الاتحاد

الرياضي

«لي هو» يظهر في التدريبات بقميص «البنفسج»

هزاع بن زايد يطمئن على فالديفيا

هزاع بن زايد يطمئن على فالديفيا

في إطار حرصه الدائم على تعزيز الروح المعنوية للاعبين، فاجأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف رئيس مجلس الإدارة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين أثناء الحصة التدريبية الختامية للفريق استعداداً لمواجهة النحل الشرقاوي مساء اليوم على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين ضمن المرحلة الأخيرة من الدور الأول ببطولة دوري "اتصالات" للمحترفين.
وحرص سموه على مصافحة الجهازين الفني والإداري واللاعبين إلى جانب الجماهير التي حضرت تدريبات الفريق على ملعب الأكاديمية رقم "4" بالنادي، وكانت المفاجأة سارة بالنسبة لجميع العيناوية، الذين ثمنوا جهود سموه لدعم الفريق في مختلف المناسبات.
وأشاد سمو رئيس مجلس إدارة نادي العين بمردود الفريق المتميز في الجولة الماضية من بطولة الدوري أمام السماوي والتي حسمها العين لصالحه بستة أهداف مقابل هدف واحد، وأوضح سموه أنه جاء إلى التدريبات للسلام على اللاعبين ومشاهدة المران فقط، الأمر الذي عزز من روحهم المعنوية وانعكس إيجاباً على التدريبات التي شهدت إثارة وندية أمتعت الحضور من خلال متابعة الأداء اللافت الذي أظهره نجوم البنفسج ليؤكدوا جاهزيتهم قبل مواجهة الملك اليوم.
رافق سموه خلال الزيارة من مجلس إدارة النادي، محمد بن ثعلوب الدرعي، وحمد بن مبارك الشامسي، إلى جانب الدكتور خالد محمد عبدالله المدير التنفيذي.
كما اطمأن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على المصابين، وكان في مقدمتهم قائد الفريق التشيلي خورخي فالديفيا الذي عبر عن سعادته بلقاء سموه، وأكد أن برنامجه التأهيلي يمضي على نحو جيد، وسيكون جاهزاً خلال المرحلة المقبلة للاستحقاقات المحلية والقارية.
وظهر في تدريبات الأمس اللاعب الكوري الجنوبي لي هو بالرقم "50"، ومن المقرر أن يقدم نادي العين لاعبه الآسيوي الجديد في مؤتمر صحفي بعد غدٍ، الاثنين.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته