الاتحاد

الرياضي

الحمرية يواجه الشباب والنصر مع شرطة العاصمة في دوري «الصالات» الليلة

الشارقة (الاتحاد) - تقام اليوم مباراتان في الجولة الثامنة لدوري كرة قدم الصالات، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الشباب والحمرية في الساعة السادسة مساءً، وتليها مواجهة النصر مع شرطة العاصمة، وتستكمل مباريات الأسبوع الثامن غداً بمباراتي الشارقة مع الوصل، واتحاد كلباء مع دبا الحصن.
ويتطلع الحمرية إلى توفيق أوضاعه، واستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة التي تعرض لها في بطولة الكأس على يد الإقامة، ولم يتبق أمام الحمرية غير التمسك بحظوظه في المنافسة على بطولة الدوري، والعمل على المحافظة على البقاء في الواجهة في ترتيب فرق المجموعة الأولى، علماً بأن الحمرية لم يتذوق مرارة الخسارة في الدور الأول الذي أنهاه في المركز الثاني، برصيد 14 نقطة.
وتشهد مباراة اليوم اكتمال صفوف الحمرية، بعد أن انتهت فترة العقوبة الموقعة على ثنائي الحمرية حمد الراوي وفهد علي كريدة، والتي امتدت لثلاث مباريات، بالإضافة إلى عودة المدرب البرتغالي ريو جيماريتش لقيادة الفريق بعد أن أكمل فترة الإيقاف أيضاً.
أما الشباب المتطور، فسوف يدخل لمواجهة الحمرية، بطموح رد الاعتبار، بعد الأداء القوي، والفوز الكبير الذي حققه “الجوارح” على جمارك دبي في دور الـ16 للكأس، ويحتل الشباب المركز الرابع في لائحة ترتيب المجموعة الأولى، ويلعب “الجوارح” بقيادة يوسف حسن فكري، وخسر الشباب مباراته أمام الحمرية في الدور الأول ويسعى جاهدا للتعويض في مباراة اليوم.
ويلتقي في المباراة الثانية، النصر مع شرطة العاصمة، وحقق “العميد” أول انتصاراته في دوري الصالات، خلال هذا الموسم على حساب الفريق العاصمي في الأسبوع الأول من الدور الأول، ويتطلع “الأزرق” لمواصلة انتصاراته، والمحافظة على لقب “الحصان الأسود” في الموسم الثالث للعبة، ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 11 نقطة فيما يحتل شرطة العاصمة في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات