الاتحاد

الرياضي

النصر يتوج بدرع دوري «طاولة» الرجال

من مباراة النصر والوصل في النهائي

من مباراة النصر والوصل في النهائي

توج النصر بلقب بطولة دوري الرجال لكرة الطاولة لموسم 2010 - 2011 بعد فوزه على الوصل 3 - 1 في المباراة الأخيرة للمسابقة التي أقيمت بينهما بصالة النصر أمس الأول.
وكان النصر بحـاجـة إلى الفوز لحسـم اللقب بينما كان الوصل يحتاج للفوز للعب دورة ثلاثية مع النصر والشباب، ولكن الخسارة وضعته في المركز الثالث ويأتي ترتيب الدوري مع نهاية الجولة الأخيرة بتصدر النصر يليه الشباب في المركز الثاني والوصل الثالث.
وقد أجل اتحاد الطاولة التتويج إلى نهائي بطولة السوبر حيث ستشهد تتويج بطلي الدوري والسوبر يوم 22 أبريل المقبل.
وقد أسفرت نتائج المباريات الأربع عن فوز جاسم لنجاوي لاعب الوصل على راشد محمد لاعب النصر 3 - 1، وفي المباراة الثانية نجح راشد عبدالحميد لاعب النصر والمنتخب الأول إعادة الدرع للملعب مرة أخرى بالفوز الذي حققه على منصور محمد 3 -صفر، وفي المباراة الثالثة حقق مروان منصور لاعب النصر الفوز على إبراهيم عيسى 3 - 1، في المباراة الرابعة والحاسمة نجح راشد عبدالحميد لاعب النصر من حسم المباراة واللقب لفريقه بالفوز على جاسم لنجاوي 3 - صفر.
من ناحية أخرى تبدأ يومي الخميس والجمعة المقبلين بطولة كأس السوبر والتي استحدثها الاتحاد هذا العام بمشاركة الفرق الأربعة الأوائل في الدوري العام وتقام بنظام الدوري من دورين ويشارك فيها النصر، بطل الدوري والشباب الوصيف والوصل الثالث، والشعب الرابع ويفوز بالبطولة من يحصد أكبر عدد من النقاط.
وتقام البطولة بنظام الدورات المجمعة حيث ستقام الدورة الأولى بصالة النصر والثانية بصالة الشباب على أن يسدل الستار عن البطولة يوم 22 أبريل في ختام موسم طاولة الرجال.
وأهدى خليفة موسى المشرف على كرة الطاولة بنادي النصر الفوز بدرع الدوري إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وإلى مجلس إدارة النادي لما بذلوه من جهد ودعم كبير للفريق طوال الموسم وتوفير احتياجاتهم في كل البطولات.
وقال: الفريق تعامل مع مباراته أمام الوصل على أنها مباراة عاديـة وليسـت نهائي بطولة حتى لا يقـع اللاعبون تحت الضغط وقد خسرنا في الدور الأول بسبب غياب العناصر الأساسية للفريق وعندما عادوا في المباراة الأخيرة حققنا الفوز بسهولة لأن النصر يضم أفضل اللاعبين على مستوى الدولة.
أضاف: الفريق سيبدأ الاستعداد لبطولة السوبر التي ستبدأ الأسبوع المقبل وهدف الفريق الفوز بها وسيكون الفوز بدرع الدوري حافزا كبيرا للاعبين.
وأشار إلى أن النادي احتفل مع اللاعبين بالمباراة رغم تأجيل تسليم الدرع إلى نهائي السوبر وذلك لتكريهم على ما قدموه وتحفيزهم للسوبر.

اقرأ أيضا

الحمادي.. يكتب التاريخ بـ "فضية الجمباز"