الاتحاد

الرياضي

كالديرون: اللاعبون مطالبون بتحسين الصورة بأنفسهم

بني ياس يحاول الخروج من دوامة الخسائر (الاتحاد)

بني ياس يحاول الخروج من دوامة الخسائر (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - اعترف الأرجنتيني كالديرون مدرب بني ياس، بصعوبة لقاء فريقه أمام العين مساء اليوم، وقال من المؤكد أننا نواجه منافساً عنيداً وقوياً، واعتقد أنه أكثر قوة من بني ياس، حسب المعطيات الموجودة حالياً، ويكفي أنه متصدر بطولة الدوري عن جدارة، حتى الآن.
كما اعترف مدرب “السماوي” بأن “الزعيم” أكثر جاهزية من فريقه، نظراً لحالة الاستقرار التي يعيشها المنافس على الصعيد الفني في الفترة الأخيرة، وفي المقابل نسعى للوصول لمستوى فني ثابت، في ظل حالة التأرجح، التي وضحت من خلال الأداء السيء في المباراة الأخيرة أمام الأهلي ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين.
وتمنى كالديرون أن يعوض اللاعبين خسارة الفريق والأداء الضعيف أمام الأهلي، وقال: أعتقد أنه على اللاعبين أن يثبتوا أن ما حدث لا ينم على الإطلاق عن القدرات التي يملكونها، وأشار إلى أنه حاول علاج السلبيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وتحدث مع اللاعبين حولها بشكل دقيق، ووجد استجابة تامة منهم، وتمنى أن يحدث ذلك على أرض الواقع من خلال الأداء القوي في المباراة.
وتطرق مدرب بني ياس إلى الغيابات التي يعاني منها فريقه خلال مواجهة اليوم، وقال: بطبيعة الحال يعد عامر عبد الرحمن ونواف مبارك عنصرين هامين جداً، لكن ما اعتدت عليه هو عدم الحديث عن لاعب بعينه، ودائماً أفضل الكلام عن الفريق بأكمله، وفي النهاية علينا التعامل مع الأمر الواقع، مهما كانت صعوبته وتأثيره، وأشار إلى أنه على ثقة تامة من قدرة المجموعة الموجودة على الأداء بشكل جيد، وتحقيق الأهداف المرجوة من المباراة، خاصة أنني أرى أن كل لاعب في بني ياس يملك إمكانيات تؤهله من التواجد في التشكيلة الرئيسية في أي وقت وتحت أي ظروف.
وتطرق كالديرون إلى الحديث عن هدف فريقه من المباراة وقال من دون شك هدفنا الفوز، خاصة أن المباراة في بطولة مختلفة عن الدوري الذي ابتعدنا عن المنافسة فيه، ولدينا طموحات كبيرة فيها بالذهاب بعيداً، على حساب أي منافس مهما كانت قوته.
وأعرب كالديرون عن إعجابه الشديد، بالحماس منقطع النظير الذي يسيطر على لاعبي بني ياس في الفترة الماضية، مؤكداً أنه لاحظ أن كل لاعب يبذل قصارى جهده، بهدف التواجد مع الفريق، وهو الشيء الذي يبشر بالخير، بعد الصدمة التي حدثت في مباراة الأهلي الأخيرة.
وطالب كالديرون لاعبيه بضرورة التركيز على مدار المباراة، واستغلال الفرص التي تتاح لهم بشكل نموذجي، كما طالبهم بالتوازن بين الدفاع والهجوم، وعدم الاندفاع لجانب على حساب الآخر، وتمنى ألا تتكرر الأخطاء التي وقعت في الفترة الأخيرة، والتي كلفت خسارة عدد كبير من النقاط في الدوري، مؤكداً أنه من الضروري تجنبها خاصة أن المباراة لا يمكن تعويض نتيجتها، فالخسارة تعني الخروج من البطولة نهائياً.

اقرأ أيضا

دي ليخت يؤجل قرار انتقاله إلى ما بعد نهاية دوري الأمم الأوروبية