الاتحاد

الاقتصادي

خمس سنوات على بدء خدمات «الاتحاد للطيران» إلى مسقط

أبوظبي (وام) - تحتفل “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع بمرور خمسة أعوام على إطلاق رحلاتها بين أبوظبي ومسقط في سلطنة عمان.
وباشرت الشركة عملياتها في مسقط في شهر مارس من العام 2006 بمعدل رحلة يومية واليوم أصبحت تسير ثلاث رحلات يوميا، الأمر الذي يعكس قوة هذه الوجهة وتأتي مسقط بين الوجهات الرئيسة الأولى في أسواق مجلس التعاون الخليجي من ناحية أدائها بالنسبة للاتحاد للطيران.
وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن مسقط تعتبر واحدة من الأسواق الرئيسية بالنسبة للاتحاد للطيران وهي وجهة أعمال وترفيه هامة بالنسبة لعملاء الشركة.
وتوقع استمرار الطلب القوي على خدماتها في مسقط من قبل مواطني دول مجلس التعاون الخليجي فضلا عن الضيوف الذين يتوقون للحصول على رحلات ربط مريحة وسهلة إلى ومن الشرق الأقصى وأوروبا وأميركا.
وتشغل الاتحاد للطيران على وجهة مسقط طائرتي إيرباص من طراز “أي 320” و “أي 319” الحديثتين .
يشار إلى أن “الاتحاد للطيران” تسير رحلات إلى وجهتين جديدتين خلال العام الحالي، ليرتفع عدد وجهاتها من 66 إلى 68 وجهة خلال العام الحالي.
ونقلت الاتحاد للطيران على متن طائراتها منذ سبع سنوات مرت على تأسيسها أكثر من 26 مليون مسافر، ولديها أسطول مكون من 57 طائرة.

اقرأ أيضا

النفط ينزل من أعلى سعر في 4 أشهر.. وتخفيضات "أوبك" تدعم السوق