الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بينونة وبوحصا يتنافسان على لقب بطولة حمدان بن زايد

بينونة وبوحصا يتنافسان على لقب بطولة حمدان بن زايد
21 مايو 2019 00:00

الظفرة (الاتحاد)

تختتم، في العاشرة من مساء اليوم، باستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد في منطقة الظفرة، بطولة حمدان بن زايد 2019 لكرة القدم، بلقاء فريقي بينونة وبوحصا.
وكانت مباريات الدور نصف النهائي، التي أقيمت مساء أمس الأول، بملاعب نادي الظفرة بمدينة زايد، قد شهدت مباريات مثيرة تغلب فيها فريق بوحصا بقيادة نجمه المتألق والمرشح لجائزة هداف البطولة أحمد يوسف الحمادي على فريق العد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تمكن فريق بينونة من الفوز على الحمرا في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف في مباراة حسمت في الثواني الأخيرة للمباراة بوساطة نجم بينونة المتألق الكاميروني نيكولاس، فيما سجل الحضور الجماهيري للمباراتين رقماً قياسياً بلغ 1753 متفرجاً.
وتتخلل المباراة النهائية للبطولة عدة فقرات، تشمل تكريم الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية، ورعاة البطولة، وأفضل لاعب، وأفضل حارس، وهداف البطولة، ووسائل الإعلام.
من جانبه، توقع رئيس اللجنة الفنية للبطولة الحكم الدولي السابق، محمد عبد الكريم، أن تشهد المباراة النهائية للبطولة إثارة وقوة ومنافسة قوية بين الفريقين المتأهلين، مشيداً بما قدمه الفريقان من مستويات طوال مشوار التصفيات، ومؤكداً أنهما استحقا الوصول للمباراة النهائية عن جدارة على الرغم من قوة المنافسين الآخرين.
وأبدى رئيس اللجنة الفنية للبطولة رضاه على ما أفرزته البطولة من نجاح على المستوى الفني، متوقعاً أن تزداد نجاحات البطولة خلال المواسم المقبلة.
ينتظر الفريق المتوج بالبطولة، بالإضافة إلى المبلغ المالي والسيارة، درعاً أنيقاً تم تصميمه وفق مواصفات محددة تعكس هوية منطقة الظفرة وتراثها العربي والإسلامي، بالإضافة إلى خمسة نجوم ترمز للمدن المقامة عليها البطولة، وسيتم في نهاية حفل ختام البطولة السحب على السيارة الثانية لجماهير البطولة، وعدد من الجوائز القيمة، بعد أن قامت اللجنة المنظمة بالسحب على سيارة في الافتتاح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©