السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يوم "أصحاب الهمم".. تألق كبير في "ند الشبا"

يوم "أصحاب الهمم".. تألق كبير في "ند الشبا"
21 مايو 2019 00:00

رضا سليم (دبي)

تحت شعار «قدرات لا حدود لها» تتحول دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي، إلى يوم أصحاب الهمم، حيث تشهد صالة مجمع ناس الرياضي، مساء اليوم، نهائي بطولة كرة القدم للإعاقة السمعية، الذي يجمع بين أبوظبي ودبي لأصحاب الهمم «أ»، ونهائي بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة، والذي يجمع بين بلدية دبي حامل اللقب والنيابة الوصيف في سيناريو مكرر من الموسم الماضي.
كان فريق أبوظبي قد تأهل لنهائي كرة القدم للإعاقة السمعية، بعدما فاز في الدور الأول على فريق دبي لأصحاب الهمم «ب» في مباراتين بنتيجة 7-0، و4-1، فيما تأهل فريق دبي لأصحاب الهمم «أ» بعد فوزه على العين في المباراتين بنتيجة 4-3 و3-1.
في الوقت الذي تأهل فريق النيابة العامة وبلدية دبي، إلى نهائي كرة السلة للكراسي المتحركة بعد فوزهما في الدور نصف النهائي للبطولة، أمس الأول، بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث تأهل النيابة بعد فوزه على فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» 38-19، فيما فاز فريق بلدية دبي على فريق دبي لخدمات الإسعاف 37-31، والتقى ديوا ودبي لخدمات الإسعاف، مساء أمس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
من ناحية أخرى، احتفظ فريق شرطة دبي بصدارة المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كرة قدم الصالات، وذلك عقب تعادله بهدفين لمثلهما أمام الطاهر في الجولة الثانية مساء أمس الأول، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الطاهر صاحب المركز الثاني. وفي نفس المجموعة، أنعـش فريق البحري أماله في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كرة قدم الصالات، بتحقيقه فوزاً ثميناً على التسامح 7-1، وجاءت أهداف البحري عن طريق المصري عصام علاء رمضان (4 أهداف) وإسلام حسن والفرنسي ماجانا لاندري وحميد رضا، وقلل الفارق للتسامح محمد عبد الله، ورفع البحري رصيده إلى 3 نقاط في المجموعة الثانية خلف شرطة دبي والطاهر، فيما ظل التسامح في المركز الأخير دون نقاط.
وتأهل فريق مدرسة القيادة السعودية للدور نصف النهائي بعد تعادله مع فريق «أف 16» 2-2، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لكرة الصالات، ليرفع فريق مدرسة القيادة السعودية رصيده إلى النقطة الخامسة فيما فقد فريق «إف 16» فرصة التأهل.
في الوقت الذي احتفظ فريق «أنكل سعيد» بلقب فئة الفرق ضمن بطولة البادل تنس، وذلك بعدما تفوق، ليلة أمس الأول، في مباراة الدور النهائي على منافسه فريق مونديا، بواقع مباراتين دون رد، بعد مجريات مثيرة تميزت باللقطات الفنية والأداء المتطور، الذي يرافق هذه الرياضة التي تتواجد على روزنامة فعاليات دورة ند الشبا الرياضية منذ النسخة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©