الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كونتي يحتفظ بقميص الصدارة لـ"دراجات الإمارات"

كونتي يحتفظ بقميص الصدارة لـ"دراجات الإمارات"
21 مايو 2019 00:00

روما (الاتحاد)

واصل فاليريو كونتي من فريق الإمارات للدراجات احتفاظه بقميص صدارة التصنيف العام في جولة إيطاليا، حيث تمكن خلال مرحلة أمس الصعبة، والتي تضمنت سباقاً للأفراد ضد الزمن على مسار بطول 33.4 كم، من إنهاء السباق خلال 55:26 دقيقة، متأخراً بفارق 3:34 دقيقة عن منافسه بريموز روجليك (جامبو - فيزما)، الذي فاز في السباق، ليحل الأخير في المركز الثاني في التصنيف العام متأخراً بفارق 1:50 دقيقة عن كونتي، الذي احتل المركز الأول.
وتعليقاً على أدائه في المرحلة، قال كونتي: «تجنبت القيام بأي مخاطرة خلال السباق، ولاسيما بسبب الأحوال الجوية السيئة التي رافقتنا خلال المرحلة، حيث خضت السباق بأكمله تحت المطر، وعانينا من صعوبة في الرؤية بسبب غزارة الأمطار، إلا أنني حاولت التركيز وبذل أقصى جهدي على مسافة التسلق. كان هدفي يتمثل في الاحتفاظ بالقميص الوردي، فقد وعدت زملائي بذلك، وتمكنت من تحقيق وعدي. سأمضي يوم الاستراحة وأنا محتفظ بالقميص الوردي، وذلك يسرني جداً».
كما قدم يان بولانك من فريق الإمارات أداء طيباً خلال السباق ضد الزمن، حيث حل في المركز الثاني عشر متأخراً بفارق 1:55 دقيقة عن روجليك، بينما حلّ دييجو أليسي في المركز الخامس عشر، متأخراً بفارق 2:08 دقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©