الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخبنا يفرض سيطرته على بطولة مكتوم بن جمعة للسنوكر

منتخبنا يفرض سيطرته على بطولة مكتوم بن جمعة للسنوكر
21 مايو 2019 00:01

وليد فاروق (دبي)

حقق لاعبو منتخبنا الوطني للسنوكر انتصارات قوية في أولى مبارياتهم بدور الـ32 ببطولة الشيخ مكتوم بن جمعة آل مكتوم لفردي السنوكر الرمضانية، التي شارك فيها 64 لاعبا من داخل الدولة وخارجها، وتقام منافساتها تحت رعاية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم رئيس الاتحاد على صالة الاتحاد بالقوز.
وبعد أسبوع من منافسات الدور الأول بين اللاعبين المشاركين، انطلقت مساء امس أولى مباريات دور الـ32 للبطولة والتي تأهل إليها مباشرة 10 من لاعبي منتخبنا الوطني دون خوض منافسات الدور الأول.
وأسفرت مواجهات هذا الدور عن فوز المتألق محمد الجوكر على حبيب 4-صفر، وخالد الكمالي على توصيف بنفس النتيجة، وراشد الشكيلي على علي غانم بنتيجة 4-1، وبدر عبيد على سامر محمد 4-3، ومحمد الشامسي على سيف الكتبي 4-1، وعبد الرحمن سيف على محمد هاني 4 -صفر في حين خسر كل من عيسى السيد أمام رماون إبراهيم بنتيجة 2-4 وأحمد بن مجرن من راج كومار صفر -4.
يذكر أن نظام البطولة اعتمد على تقسيم 37 لاعبا على 8 مجموعات، خاضوا 68 مباراة ضمن الدور الأول، وتأهل إلى الدور الثاني أول وثاني كل مجموعة بإجمالي 16 لاعبا لملاقاة 16 لاعباً مصنفاً، معظمهم من لاعبي منتخبنا الوطني والبالغ عددهم 10 لاعبين.
وأكد خالد الخيلي مدير الاتحاد أن الأدوار الأولى كشفت عن ارتفاع مستويات اللاعبين المشاركين بدليل النتائج القوية في دور الـ32، والتي عكست ارتفاع المستوى والندية الواضحة بين معظم المشاركين والذين نجحوا في تحقيق نتائج متميزة أمام لاعبي منتخبنا الوطني في الوقت الذي نجح معظم لاعبو المنتخب في تحقيق الفوز بفضل مستوياتهم وخبراتهم العالية، معبرا عن توقعاته بأن تزداد المنافسات سخونة وإثارة في المراحل المتبقية من البطولة بعدما تسفر المواجهات عن لقاءات قوية بين لاعبي منتخبنا الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©