الاتحاد

الرياضي

ريال مدريد يعلن تمديد عقد توني كروس حتى 2023

توني كروس أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة تمديد عقده مع ريال مدريد

توني كروس أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة تمديد عقده مع ريال مدريد

احتفى مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، الاثنين بتجديد تعاقد لاعب الفريق توني كروس الذي قال عنه إنه "نال احترام جميع عشاق ريال مدريد" بفضل "احترافيته وموهبته والتزامه".
وافتتح بوتراجينيو فعاليات المؤتمر الصحفي الذي شهد تجديد تعاقد اللاعب الألماني مع الميرينجي حتى 2023 ببعض الكلمات التي وجهها له، حيث قال "لقد خضت مباراتك الأولى مع ريال مدريد في 12 أغسطس عام 2014 وفي هذا اليوم حصدت بطولتك الأولى معنا".
وأضاف "لقد حصدت 12 بطولة خلال هذه السنوات التي قضيتها مع الفريق والتي فيها حظيت باحترام جميع عشاق ريال مدريد بفضل احترافيتك وموهبتك والتزامك. لقد أصبحت أحد أهم اللاعبين بالفريق. نحن سعداء لأنك ستستمر معنا أربعة أعوام أخرى وليس هناك أي شك حول تحقيقك للمزيد من النجاحات مع الفريق".

 من جهته، أكد كروس -البالغ من العمر 29 عاماً- أن لديه "علاقة خاصة" مع النادي الملكي. وقال: "اليوم هو يوم سعيد للغاية بالنسبة لي، أشعر بفرحة غامرة. حظيت بالعديد من النجاحات في ريال مدريد، لأنني توجت معه بـ12 لقبا لكني واثق من أننا سنحصد ألقاباً عديدة خلال السنوات الأربع المقبلة. إنه يوم خاص للغاية".
ووجه كروس الذي حضر بصحبة أسرته الشكر للريال على الثقة فيه وأكد أنه لم يفكر مطلقاً في الرحيل عن صفوفه بسبب موسم سيء مع الفريق.
وأضاف "جئت إلى هنا في 2014 ومنذ اليوم الأول شعرت بثقة النادي في، كانوا يؤمنون بمساعدتي للفريق للتتويج بالعديد من الألقاب، لدي علاقة خاصة مع ريال مدريد وسنسير سويا لتحقيق العديد من النجاحات". 

 ويعد هذا هو أول "تحرك" من جانب الفريق الأبيض بعد انتهاء موسم مخيب للآمال فشل فيه الفريق في تحقيق أهدافه، باستثناء كأس العالم للأندية، سواء في الدروي (الليجا) أو في دوري أبطال أوروبا أو في بطولة كأس الملك.

ونشأ كروس في نادي مسقط رأسه (جرايفسفالد بألمانيا) ثم انتقل إلى هانزا روستوك ومنه إلى بايرن ميونيخ، قبل أن يستقر به المطاف في ريال مدريد بعد إعارته إلى باير ليفركوزن. ويتميز بدقة تمريراته وتمركزه الجيد في خط الوسط بجانب الكرواتي لوكا مودريتش وكاسمييرو البرازيلي.
وخاص لاعب الوسط الدولي، الذي حقق بطولة كأس العالم مع منتخب ألمانيا في البرازيل 2014، 233 مباراة رسمية بقميص ريال مدريد، ليحتل المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين الألمان مشاركة في صفوف الملكي بعد الأسطوري أولي شتيلكه (308 مباراة).

اقرأ أيضا

الوحدة يستعد للآسيوية في هولندا