الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إنجي المقدم: اللهجة الصعيدية أرهقتني في "ولد الغلابة"

إنجي المقدم: اللهجة الصعيدية أرهقتني في "ولد الغلابة"
21 مايو 2019 00:03

محمد قناوي (القاهرة)

وجهت الفنانة إنجي المقدم الشكر لجمهورها الذي هنأها بدورها في مسلسل «ولد الغلابة»، حيث كتبت إنجي، عبر حسابها على «إنستغرام»: «متشكرة على تشجيعكم وفرحتكم بيا إللي من القلب.. أنا ممتنة جدا لكم».
وقالت إنجي لـ «الاتحاد»، إن شخصية «صفية» في مسلسل «ولد الغلابة» أمام أحمد السقا، من أصعب الشخصيات التي قدمتها في مشوارها، بسبب التحولات التي تحدث لها، فهذه الشخصية التي جسدتها هي مثال للمرأة الصعيدية القوية العنيدة، كما أن ظروف تصوير المسلسل كانت قاسية، حيث تم تصويره قي قرى بعيدة تماماً عن القاهرة مع اختلاف عوامل الطقس والبيئة، فكان الأمر مرهقاً جداً.
وقالت إنها تدربت على اللهجة الصعيدية حتى تتقنها بشكل كبير، كي تكون ملمة بجميع تفاصيل الشخصية والأحداث، وأن تكون هناك مصداقية للجمهور.
وأضافت أن هذه التدريبات تمت تحت قيادة عبد النبي الهواري، والذي يعتبر أشهر مصحح للهجات من خلال جلسات عمل مكثفة، فكان الأمر مرهقاً، خاصة أنها تتحدث منذ ظهورها في المسلسل باللهجة الصعيدية طوال أحداث العمل حتى النهاية، فكان الأمر بالنسبة لها تحدياً كبيراً، وتتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور الذي يتناول أحداثاً من واقع الحياة، حيث إن العمل تدور أحداثه في «الصعيد»، ما يجعل الأحداث أكثر سخونة، وهو بمثابة ملحمة صعيدية عصرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©