الاتحاد

الرياضي

500 رياضي في سباق التحمل بـ «وادي أدفنتشر»

سالم بن ركاض وغانم المنصوري وبثينة الحمادي يتوجون الفائزين (من المصدر)

سالم بن ركاض وغانم المنصوري وبثينة الحمادي يتوجون الفائزين (من المصدر)

العين (الاتحاد)

شارك 500 رياضي في سباق الحواجز بنسختها السادسة عشرة التي نظّمتها حديقة المغامرات المائية «وادي أدفنتشر» في جبل حفيت، تنافسوا في اجتياز العوائق العسكرية ضمن 35 عائقاً في ثلاث دورات لمسافة 5 و10 و15 كلم، ضمن فئات مختلفة تحت كل مسافة تتناسب مع مستوى اللياقة البدنية لكل مشارك، وذلك بحضور الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، وبالتعاون مع إدارة شؤون الفعاليات في شرطة أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي وفريق ساند الإسعافات الأولية وفريق مجلس سفراء الإمارات وفريق فخر أبوظبي.
وأكد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان أهمية سباقات التحدّي والقدرة، معرباً عن حرص القيادة الرشيدة الدائم في جعل الرياضة أسلوب حياة في المجتمع، موضحاً أن هذه البطولة تعكس المشاهد النيرة لمجتمع الإمارات وصورته الحضارية بين المواطنين والمقيمين من جميع الثقافات والجنسيات في ظل نهج السلام المحبة في وطن زايد الخير ووطن السعادة.
من جهته، قال الشيخ سالم بن ركاض، إن مدينة وادي أدفنتشر تمثل تجربة متميزة في قطاع الترفيه والرياضة ومعلماً مهماً للوجهات السياحية المتعددة في مدينة العين، وتتماشى مع رؤية الترويج للمدينة كوجهة سياحية بارزة. وأشار ابن ركاض إلى أن هذه البطولات تؤكد قيمة الإنجازات الرياضية التي تتحقق على مساحة كل الوطن، وبالتالي تعكس رؤية القيادة الرشيدة في الوصول إلى المراكز الأولى من خلال الدعم المتواصل للتنمية الرياضية.
وفي ختام البطولة، تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في دورات السباق كافة من فئات الرّجال والنّساء وتقديم الميداليات والدروع وهدايا الفوز.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي: التوفيق لم يحالفنا ويجب أن ننظر للأمام