الاتحاد

كرة قدم

سلمان بن إبراهيم: المباراة منحتنا مساحة من التفاؤل بمشاهدة المزيد من القوة والإثارة

ملبورن (الاتحاد)
شهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء أمس، حفل افتتاح النسخة السادسة عشرة من بطولة كأس آسيا، والمباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي أستراليا والكويت، على ستاد مدينة ملبورن الأسترالية، بحضور طوني أبوت رئيس الوزراء الأسترالي، والشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية الآسيوية.
وبهذه المناسبة، أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بحفل افتتاح البطولة، وما تضمنه من فقرات بسيطة ومعبرة نالت استحسان الجماهير، منوهاً بجهود اللجنة المنظمة المحلية للبطولة في الإعداد والتحضير لتنفيذ فقرات حفل الافتتاح وإخراجها بصورة متميزة.
وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي ارتياحه للمستوى الفني الذي شهدته مباراة منتخبي أستراليا والكويت، مشيداً بروح الكفاح والعزيمة التي ميزت أداء لاعبي المنتخبين في إطار التنافس الرياضي الشريف، لافتاً إلى أن مباراة الافتتاح شكلت انطلاقة طيبة لمنافسات البطولة، ومنحت الجميع مساحة من التفاؤل بمشاهدة المزيد من القوة والإثارة في المباريات القادمة.
ونوه الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالحضور الجماهيري المتميز لمباراة افتتاح كأس آسيا، مبنياً أن هذا الحضور يعكس التفاعل الإيجابي للشعب الأسترالي مع البطولة، وحرصه على المشاركة الفعالة في إنجاح منافسات الكأس الآسيوية.

اقرأ أيضا