الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيميدو يغادر المستشفى ويغيب عن تدريبات برشلونة اليوم

سيميدو يغادر المستشفى ويغيب عن تدريبات برشلونة اليوم
20 مايو 2019 14:07

حصل البرتغالي نيلسون سيميدو، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، على إذن طبي بالخروج من المستشفى التي نقل إليه عقب إصابته بكدمة في الرأس خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإسباني "الليجا" التي خاضها أمس الأحد أمام ايبار.

وقال نادي برشلونة في بيان له: نيسلون سيميدو اجتاز الفحوصات الطبية التي أجريت له بسبب كدمة الرأس وحصل على إذن بالخروج من المستشفى، سيميدو سيعود إلى برشلونة ليتبع البروتوكول المناسب لمثل هذه الحالات، وسيتم تقييم إمكانية عودته للتدريبات.

يشار إلى أن الظهير البرتغالي خضع للملاحظة داخل أحد مستشفيات مدينة بيلباو الإسبانية طوال الليلة الماضية بعد أن أصيب بضربة في الرأس خلال المباراة التي تعادل فيها برشلونة 2-2 مع مضيفه إيبار في الجولة الأخيرة من الليجا. 

ولن يعود سيميدو للانخراط في تدريبات برشلونة قبل أن يحصل على إذن من الجهاز الطبي للفريق الكتالوني، ولذلك فمن المقرر أن يغيب عن مران الفريق اليوم الإثنين الذي يستعد من خلاله لمباراته المصيرية أمام بلنسية في نهائي بطولة كاس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل.

وخاض سيميدو هذا الموسم بقميص برشلونة 45 مباراة في جميع البطولات، منها 26 مباراة في الليجا وثماني مباريات في كأس ملك إسبانيا و10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة كأس سوبر إسبانيا. 

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©