الاتحاد

الإمارات

حاكم عجمان يستقبل قنصل سنغافورة

حميد النعيمي لدى استقباله قنصل سنغافورة

حميد النعيمي لدى استقباله قنصل سنغافورة

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أمس، في مكتبه بالديوان الأميري اوميج باتيا قنصل عام جمهورية سنغافورة في دبي.
ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالقنصل السنغافوري، مشيداً بتطور ونمو علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين، وحرص البلدين على تعزيز آفاق التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات التي من شأنها تحقيق المصالح المتبادلة بين الدولتين.
وقال صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء، إن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله حريصة على مد جسور التعاون والصداقة مع دول وشعوب العالم بجانب تعزيز علاقاتها القائمة مع مختلف دول العالم، مؤكداً أن العلاقات الإماراتية السنغافورية علاقات تاريخية قائمة على أسس راسخة من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة في العديد من المجالات، خاصة في المجال الاقتصادي.
وأشار سموه إلى أنه قام بعدة زيارات لسنغافورة، معرباً عن إعجابه بطبيعتها الخلابة، لافتاً إلى أنها قادرة على جذب المستثمرين والسائحين من جميع أنحاء العالم.
بدوره قال القنصل السنغافوري، إن بلاده تعتبر رابع أهم مركز مالي في العالم، وإنها أصبحت مدينة عالمية تلعب دورا مهما في الاقتصاد العالمي، لافتا إلى أن مرفأ سنغافورة يعتبر حالياً خامس مرفأ في العالم من ناحية النشاط.
حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وحمد بن راشد النعيمي مدير الديوان ويوسف النعيمي مدير إدارة التشريفات والضيافة.
وكان القنصل العام السنغافوري قام والوفد المرافق بزيارة إلى المنطقة الحرة في عجمان، إضافة إلى عدد من المصانع القائمة في الإمارة.

اقرأ أيضا

سعيد بن طحنون يشهد احتفالات النادي المصري بالعيد الوطني