الاتحاد

الرياضي

مونتيراي يسقط أمام سان لويس

مكسيكو سيتي (د ب أ) - مني مونتيراي حامل لقب مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم الماضية “أبرتورا” بخسارة صفر- 2 على ملعبه أمام سان لويس أمس الأول في الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب الجديدة “كلاوسورا 2011”. واستهل كروز أزول وأطلس المرحلة بانتصارين عريضين على كل من تيكــوس وموريليــا علــــى الترتيــــب 4/1 و5 - صفر، كما فاز سانتوس لاجونا على أطلنطي 2/1 وتعادل كيريتارو مع تيجريس 2/2. وحقق سان لويس الفوز الغالي خارج أرضه بهدفي أوسمار ماريس في الدقيقة 73 وكارلوس ميدينا في الدقيقة 93 ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في البطولة.
وجاء الفوز الكبير لكروز أزول بطعم أرجنتيني في البداية عن طريق إيمانويل فيا وكريستيان خيمينيز في الدقيقتين السادسة و15، قبل أن يضيف الأوروجوياني مارسيلو بالاو الهدف الثالث في الدقيقة 37، بعد أن كان الأرجنتيني ماورو سيخاس قد قلص الفارق لتيكوس في الدقيقة 18. وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، أكمل جونزالو بينيدا الرباعية قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق. وسجل سانتوس لاجونا أجمل هدفي الجولة ليهزم ضيفه أطلنطي عن طريق الكولومبي كارلوس كينتيرو في الدقيقة 54 والإكوادوري كريستيان بنيتيز في الدقيقة 72، قبل أن يسجل فرناندو نافارو هدف الشرف للضيوف قبل النهاية بتسع دقائق.
أما أطلس متذيل الترتيب في المرحلة الماضية، فتصدر الترتيب مبكرا بفارق الأهداف بعد أن أحرز أكبر الانتصارات في هذه الجولة. جاءت خماسية الفريق عن طريق خيراردو إسبينوسا في الدقيقتين 27 و70 وويليمان كوندي في الدقيقة 41 وكريستيان دياز في الدقيقة 58 ودانييل أوسورنو في الدقيقة 80. أحرز كارلوس بوينو هدفين لكيريتارو في الدقيقتين 19 و56، قبل أن يتعادل تيجريس بهدفي البرازيلي دانيلينيو والأرجنتيني لوكاس لوبوس في الدقيقتين 71 و77. وتختتم الجولة الأولى للبطولة بمباريات تولوكا مع بوماس أونام وبويبلا مع تشيفاس دي جوادالاخارا وأميركا مع باتشوكا.

اقرأ أيضا

البرازيل تفوز في افتتاح كوبا أميركا بعد مساعدة حكم الفيديو