الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البلوشي أول المواطنين وسماح تتصدر فئة السيدات

البلوشي أول المواطنين وسماح تتصدر فئة السيدات
20 مايو 2019 00:15

رضا سليم (دبي)

تحول سباق الدراجات الهوائية في دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي سنويا تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، إلى احتفالية كبيرة مع ختام المرحلة الثانية والأخيرة من السباق الذي أقيم على مدار يومين وشارك فيه 1050 متسابقا من مختلف الجنسيات، وشهد اليوم الثاني مشاركة 400 دراج.
وحضر السباق، الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتا، الذي تابع المتسابقين لمعظم مسافة السباق الممتد لنحو 77 كلم ضمن شوارع ند الشبا، كما استمع إلى شرح عن السباق والمشاركين فيه ومساراته من حسن المزروعي، مدير الدورة.
وأحرز منصوري البلوشي من شرطة دبي المركز الأول في فئة المواطنين، وحقق زمناً وقدره 1,49,09.430 ساعة، وبالمركز الثاني حارب البلوشي بزمن 1,49,09.827 ساعة، وفي المركز الثالث أحمد آل علي بزمن 1,49,12.889 ساعة.
ونالت سماح خالد من شرطة دبي المركز الأول في فئة السيدات المفتوحة، وقطعت المسافة بزمن بلغ 2,07,15.791 ساعة، وفي المركز الثاني هيلي فان إيخت بزمن 2,07,16.519 ساعة، وبالمركز الثالث صفية الصايغ بزمن 2,07,16.612 ساعة.
وفي فئة المواطنات، حققت فرح المري المركز الأول بزمن 2,26,25 ساعة، وفي المركز الثاني مهيناز الكمالي بزمن 2,26,29 ساعة، وبالمركز الثالث علياء المهيري بزمن 2,26,30 ساعة.
وكان مانع الكندي من هيئة كهرباء ومياه دبي، أعطى شارة الانطلاق للسباق، فيما شارك إبراهيم الحداد من هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بتكريم الفائزين في سباق الدراجات، وشارك نعيمان العيماني من «ميدان» بتكريم الفائزين في «تحدي ناس الليلي»، بحضور حسن المزروعي مدير الدورة، وأسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات الهوائية.
من ناحية أخرى، تشهد الدورة مساء اليوم بمجمع ند الشبا الرياضي تنظيم ملتقى حواري بعنوان «بصمة رياضي» ضمن فعاليات الدورة الأولى من جائزة «البصمة الرياضية» التي أضافها مجلس دبي الرياضي إلى مبادرات دورة ند الشبا الرياضية، بالتعاون مع مؤسسة وطني الإمارات، تحت شعار «قدرات بلا حدود».
ويشارك في الملتقى نخبة من الرياضيين من الإماراتيين والمقيمين في الدولة من أصحاب الإنجازات الرياضية والتجارب الملهمة، ويستعرض الرياضيين خلال الملتقى خلاصة تجاربهم المتميزة وأبرز المواقف والمحطات الإنسانية التي مروا بها وأهم التحديات التي واجهوها خلال مسيرتهم الرياضية، كما يتحدثون عن طموحاتهم المستقبلية سواء على مستوى المجال الرياضي أو على مستوى العمل الإنساني.
على جانب آخر، قررت اللجنة الفنية بالدورة قبول احتجاج فريق الفيكتوري ضد فريق «اف 16» بسبب إشراكه اللاعب المغربي يوسف المزرعي ضد فريق الفيكتوري في خانة اللاعب المقيم بشكل مخالف للوائح، واعتبار فريق «اف 16» خاسرا بسباعية دون رد، فيما قام «اف16» باستئناف القرار.
وبحصول الفيكتوري على نقاط المباراة رفع رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة الأولى وسيخوض الليلة، مواجهة حاسمة في مشوار الـتأهل ضد ضد فهود زعبيل صاحب المركز الثالث بـ3 نقاط، وتختتم الليلة منافسات دوري المجموعات لكرة قدم الصالات للمجموعة الثانية، حيث يلتقي التسامح مع الطاهر 23:20 تليها مباراة البحري وشرطة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©