السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المحترفين» تكرم لجنة اختيار المرشحين

«المحترفين» تكرم لجنة اختيار المرشحين
20 مايو 2019 00:14

دبي (الاتحاد)

نظمت لجنة دوري المحترفين العديد من الفعاليات على هامش حفل جائزة دوري الخليج العربي الذي أقيم مساء أمس الأول في دبي، شملت معرضاً لكؤوس مسابقات لجنة دوري المحترفين، وجوائز المواسم الماضية، بالإضافة إلى الكرات الرسمية المستخدمة في كل موسم منذ انطلاقة دوري المحترفين.
وحرصت لجنة دوري المحترفين على تكريم لجنة الاختيار التي أسهمت في اختيار المرشحين لجوائز دوري الخليج العربي، والتي ضمت عبدالحميد المستكي، إسماعيل راشد، عبدالرحمن محمد، ماجد العويس، سبيت خاطر، علي سعيد الكعبي، عامر عبدالله وخالد بيومي، وتكريم المنصات الرقمية التي أسهمت في تغطية دوري الخليج العربي خلال موسم 2018-2019 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمؤسسات الإعلامية من قنوات، محطات إذاعية وجرائد محلية.
وفور وصوله، زار راعي الحفل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الركن المخصص للمنصات الرقمية، واستمع إلى شرح عن دور المنصات الرقمية في الترويج لدوري الخليج العربي وتقديم محتوى مميز يثري المسابقة، ثم التقى سموه بأعضاء لجنة الاختيار لجائزة دوري الخليج العربي وممثلي المؤسسات الإعلامية في ركن الإعلاميين، وتم التقاط الصور التذكارية مع سموه.
يذكر أن لجنة دوري المحترفين استحدثت جائزة أفضل منصة رقمية رياضية للمرة الأولى هذا الموسم، حيث تقاسم الفوز بها منصتا حدث سبورت فور أوول وحدث الرياضة بينما حلت منصة يلا سيلفي في المركز الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©