الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مذكرة تفاهم بين «الاتحاد لائتمان الصادرات» و«أبوظبي التجاري»

مذكرة تفاهم بين «الاتحاد لائتمان الصادرات» و«أبوظبي التجاري»
20 مايو 2019 03:28

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي التجاري، لتوفير خدمة عملاء تتسم بالكفاءة وحلول مالية مبتكرة مصممة خصيصاً لمساعدة المؤسسات والشركات المحلية على تعزيز مكانتها وأعمالها التجارية وترسيخ وجودها على المستويين الإقليمي والدولي.
وحسب بيان أمس، يدعم هذا التحالف، الذي يركز على تشجيع وتعزيز أعمال الشركات في دولة الإمارات من خلال تزويدها بمجموعة واسعة من حلول وأدوات الائتمان التجاري، مهمة الاتحاد لائتمان الصادرات المتمثلة في دعم سياسة التنويع غير النفطية والتنمية المستدامة للدولة.
وبموجب المذكرة، وافق الجانبان على التعاون في تقديم مجموعة شاملة من حلول تأمين الائتمان التجاري، وتمويل الصادرات والمشاريع، تأكيد خطابات الاعتماد، وورش العمل التثقيفية، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتبادل معلومات السوق لتسليط الضوء على المخاطر المرتبطة بأنشطة التجارة الدولية.
وقع المذكرة ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات وكولين فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري، بحضور كبار المسؤولين من كلا الجانبين.
وقال فالسيوني: تعمل الاتحاد لائتمان الصادرات باستمرار على دمج التكنولوجيا الرقمية وتقديم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات المبتكرة للائتمان التجاري التي تساعد الشركات المحلية على رفع كفاءتها وإنتاجيتها وبالتالي تعزيز وجودها الإقليمي وتعزيز فرصها في التوسع».
وقال كولين فراسير: «هذه الشراكة الاستراتيجية تتيح لنا الفرصة لتوسيع منصة خدماتنا المصرفية الأساسية التي تمتاز بالسرعة والتطور والأمان بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات المالية وخدمة العملاء المتميزة والأدوات المبتكرة رقمياً للمساعدة في دعم طموحات الشركات

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©